أخبار عاجلة

حبس 3 متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بالشرقية

حبس 3 متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بالشرقية
حبس 3 متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بالشرقية

وإليكم تفاصيل الخبر حبس 3 متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ههيا برئاسة المستشار عمرو سيف، وإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، الخميس، حبس 3 أشخاص متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بطلق ناري في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بناحية قرية المطاوعة بدائرة المركز.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ههيا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية المطاوعة بدائرة المركز .

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد إيهاب زهو، رئيس مباحث ههيا، ومعاونيه، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من «فؤاد. ح. ف»، 32 سنة مزارع، وشقيقه «أحمد» 30 سنة، مزارع «طرف أول»، وبين «أبوزيد. ر. أ»، 24 سنة، عاطل، و«أيمن. خ. ر»، 20 سنةن عاطل، وذلك بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن وفاة الأول متأثراً بإصابته برش خرطوش بالوجه والرقبة وإصابة شقيقه برش خرطوش بالوجه، وبسؤال عم المتوفي اتهم المتهمان من الطرف الثاني بالتعدى على نجلي شقيقه بالضرب بسلاح ناري وإحداث إصابتهما التي أودت بحياة الأول بتحريض من «شحاته. ع. م»، 40 سنة استورجي ومقيم بذات الناحية لذات السبب.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبحوزة الأخير السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس 3 متهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بالشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق «مميش» يبحث فرص الاستثمار في صناعة السيارات مع شركة نمساوية
التالى لمياء كامل تشارك بمؤتمر المرأة المبدعة الدولي المقام تحت رعاية السيدة الأولى بقبرص