فيديو| التخطيط تفتتح مراكز تكنولوجية بالسويس..وتؤكد: إنهاء ميكنة 280 خدمة

فيديو| التخطيط تفتتح مراكز تكنولوجية بالسويس..وتؤكد: إنهاء ميكنة 280 خدمة
فيديو| التخطيط تفتتح مراكز تكنولوجية بالسويس..وتؤكد: إنهاء ميكنة 280 خدمة

افتتحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة، اليوم الخميس، عددًا من المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمحافظة السويس.

وقالت السعيد، إنه تم الانتهاء من ميكنة أكثر من 280 خدمة، حيث تُقدَّم من خلال المراكز التكنولوجية المنتشرة بمختلف الأحياء بمحافظة السويس، وإن الوزارة تهتم أيضًا بالعنصر البشري تطبيقًا لمبدأ الاستثمار في البشر من خلال تدريب 148 موظف لتقديم هذه الخدمات، وتدريب الإدارات كل فيما يخصه، وتدريب عدد من مشرفي النظام على إدارة النظام، وعمل التقارير من خلال قاعدة البيانات، والإشراف على إدخال ملفات المواطنين على البرامج.

وأشارت إلى أن هناك مرحلة لاحقة لتطوير الخدمات الحكومية من خلال ميكنة عملية الدفع والتحصيل للرسوم ومقابل الخدمات، لتتم بشكل إلكتروني بالتعاون مع وزارة المالية، مؤكدة أنه يجري حاليًا الاتفاق والتعاون بين قيادات المحليات ووزارة التخطيط لتحقيق ما نطمح إليه من ربط الخدمات الحكومية مع منظومة الدفع.

ولفتت وزيرة التخطيط، إلى أن الدفع في الخزينة يتم الآن كمرحلة أولى، وخلال أشهر سيتم الدفع والتحصيل بشكل إلكتروني، وإرسال رسالة عبر الهاتف للمستخدمين لمتابعة الخدمة كمرحلة لاحقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| التخطيط تفتتح مراكز تكنولوجية بالسويس..وتؤكد: إنهاء ميكنة 280 خدمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق التدخل السريع بـ"التضامن" تودع شابًا بلا مأوى دار رعاية
التالى اكتشاف كوكب جديد "صدفة"