أخبار عاجلة
العرب في مهرجان كان.. أناقة على مر السنين -
التحالف يقصف تحركات للمليشيا في الشاهل بحجة -

وزير الداخلية يعتمد الخطة العامة للطوارئ في مكة والمدينة خلال رمضان.. إليك تفاصيلها!

وزير الداخلية يعتمد الخطة العامة للطوارئ في مكة والمدينة خلال رمضان.. إليك تفاصيلها!
وزير الداخلية يعتمد الخطة العامة للطوارئ في مكة والمدينة خلال رمضان.. إليك تفاصيلها!

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير الداخلية يعتمد الخطة العامة للطوارئ في مكة والمدينة خلال رمضان.. إليك تفاصيلها!

صحيفة المرصد- واس: اعتمد وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الخطة العامة في حالات الطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

ووجّه جميع الجهات الحكومية المشاركة بتنفيذ أعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ برفع استعداداتها واتخاذ كل ما تتطلبه مهامها من تدابير إضافية للمحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك.

أوضح ذلك مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، الذي بين أن الخطة تشمل التدابير الوقائية باتخاذ مجمل الإجراءات التنظيمية التي تحد من الأسباب المؤثرة على سلامة المعتمرين والزوار، ونشر ثقافة السلامة بينهم والقائمين على رعايتهم وتعريفهم بالمخاطر المترتبة على ارتفاع كثافة الحشود في الحرمين الشريفين وساحاتهما الخارجية والطرق المؤدية إليهما، وغيرها من الأخطاء الفردية التي قد تحدث في أماكن الإقامة.

وبين الفريق “العمرو” أن الخطة تشمل ضمان الجاهزية والاستعداد التام للتعامل مع أي حالات يمكن أن تؤثر على سلامة المعتمرين والزوار بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الداخلية يعتمد الخطة العامة للطوارئ في مكة والمدينة خلال رمضان.. إليك تفاصيلها! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق "لافروف": بحثنا استئناف حركة الطيران بين مصر وموسكو
التالى دخول سيارات الإسعاف إلى مطار القاهرة لاستلام رفات شهداء مذبحة سرت