أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير تنطلق في الإمارات

أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير تنطلق في الإمارات
أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير تنطلق في الإمارات

أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير تنطلق في الإمارات

تم توقيع اتفاقية لتمهيد الطريق لإطلاق أول منصة تبادل مشفرة للمشاهير في دولة الإمارات.

في شراكة تهدف إلى توسيع بصمة رمزية المشاهير في الشرق الأوسط، وقعت البورصة العالمية للتبادل (GCOX) مذكرة تفاهم مع Bin Zayed International.

وباعتبارها أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير، تمكّن GCOX المشاهير من إنشاء قوائمهم الشخصية المحفوظة في قائمة السلع الشخصية الخاصة بهم والمعروفة باسم Acclaim.

وقالت المنظمة إنها تهدف إلى سد الفجوة بين صناعة الترفيه التي تبلغ قيمتها 2.2 تريليون دولار وسوق التشفير  المزدهر، مما يسهم في تعزيز هذه التكنولوجيا، بحسب أرابيان بيزنس.

وقالت GCOX إنها قد جمعت بالفعل مجموعة متميزة من المستثمرين في مجال التوظيف الخاص، بما في ذلك نجم الملاكمة الفلبيني ماني باكياو، ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق مايكل أوين، والذي هو أيضا عضو في المجلس الاستشاري GCOX، والملياردير السنغافوري تومي جوه.

وقال السير جيفري لين، الرئيس التنفيذي لـ GCOX: “مع توقع سوق التشفير العالمي أن تبلغ قيمته أكثر من 6 مليارات دولار بحلول عام 2025، من المتوقع أن ينمو معدل تبهي هذه التكنولوجيا بشكل كبير في العام المقبل، وأهمية الاستفادة من الإمكانات الهائلة لـ blockchain لا يمكن التقليل من شأنها.

وأضاف “إن حكومة الإمارات، التي أعلنت الشهر الماضي أن أكثر من نصف جميع المعاملات الفيدرالية من المتوقع أن يتم تشغيلها بواسطة تقنية blockchain بحلول عام 2021، هي في طليعة هذا الاتجاه، مما يجعل هذه الشراكة مع الشيخ خالد بن زايد آل نهيان علامة بارزة بالنسبة لنا والصناعة ككل “.

وأضاف الشيخ خالد، رئيس مجلس إدارة بن زايد الدولية: “من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية مع GCOX، ألتزم بدفع حدود الخدمات المالية بشكل أكبر، وتسريع تبني مناهج blockchain الأساسية، ونهدف إلى إنشاء أول بورصة رمزية مرخصة بالكامل في دولة الإمارات في دبي”.

وأضاف: “سيؤدي إنشاء أول بورصة للمشاهير في المنطقة إلى توليد قيمة هائلة ستفيد المشاهير والمشجعين على حد سواء، وستحقق زيادات كبيرة في سرعة المعاملات”. (سنيار) 

اقرأ أيضًا: 

خلال رمضان... هذه المخالفة تكلفك 10 آلاف درهم!

شاهد: 10 مدن مفقودة في العالم القديم تمت إعادة اكتشافها

في دبي فقط تستطيع تناول وجبة طعام مكونة من 24 قيراطاً من الذهب

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول بورصة مشفرة في العالم لتبادل المشاهير تنطلق في الإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق آلاف السعوديين يتأهبون لتوطين 12 مهنة
التالى حكم قضائي نهائي بحجب موقع يوتيوب شهرا في مصر