أخبار عاجلة
نجم المنتخب الكويتي جاهز لمواجهة الفراعنة -
العثور على سائحين أجنبيين تاها بمعان -

ضربة جوية عراقية ضد موقع داعش في سوريا

ضربة جوية عراقية ضد موقع داعش في سوريا
ضربة جوية عراقية ضد موقع داعش في سوريا

وإليكم تفاصيل الخبر ضربة جوية عراقية ضد موقع داعش في سوريا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في بيان، يوم الأحد، إن القوات الجوية نفذت ضربة جديدة على موقع للتنظيم الداعشي داخل سوريا.

وأضاف البيان «أبطال القوة الجوية العراقية يوجهون ضربة موجعة ضد موقع لقيادات الإرهاب الداعشية جنوب الدشيشة داخل الأراضي السورية.

«وقد حققت هذه الضربة هدفها بعد أن دمرت الموقع بالكامل».

ونفذ سلاح الجو العراقي عددا من الضربات الجوية ضد التنظيم في سوريا منذ العام الماضي بموافقة حكومة الرئيس السوري بشار الأسد والتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ويقاتل داعش.

وقال العبادي الشهر الماضي «داعش موجود في شرق سوريا على الحدود العراقية والموجود منهم إذا يهدد أمن العراق سأتخذ كل الإجراءات الضرورية لمنعه». وكان متشددو التنظيم قد اجتاحوا ثلث الأراضي العراقية قبل 3 أعوام فقط.

وأعلن رئيس الوزراء العراقي النصر على التنظيم المتشدد في ديسمبر، لكن المتشددين ما زالوا يمثلون خطرا في جيوب على الحدود مع سوريا وما زالوا ينصبون الكمائن وينفذون الاغتيالات والتفجيرات في أنحاء متفرقة من العراق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضربة جوية عراقية ضد موقع داعش في سوريا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق حظك اليوم برج الدلو الجمعة 11/5/2018
التالى فيديو جراف.. أسعار تذكرة المترو والبورصة تخسر 29.9 مليار جنيهًا