محافظ بني سويف يشهد تخريج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشرى

محافظ بني سويف يشهد تخريج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشرى
محافظ بني سويف يشهد تخريج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشرى

شهد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، حفل تخًرج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشرى بنى سويف بقاعة "إيهاب إسماعيل" بالجامعة، بحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والدكتور محمد خضر، والدكتور علاء عبدالحليم، نائبي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الشرقاوي نقيب أطباء بني سويف، والدكتور محمد عبدالقادر عميد كلية الطب البشري، والدكتور وائل الشاعر، والدكتورة داليا حسين وكيلي الكلية، والدكتور محمد حسين معبد عميد كلية التمريض، والدكتور عمرو مسعود، أستاذ جراحة المسالك البولية.

وفي كلمته أعرب المحافظ، عن سعادته بتخًرج دفعة جديدة من كلية الطب والذين يمثلون إضافة قوية لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة، ودعمها بالكوادر الطبية فى التخصصات المختلفة من الخريجين الجدد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم العملية، منوها عن التحديات التى تواجههم فى الواقع العملي والسعى دائمًا لمواجهتها من أجل مستقبل أفضل لهم ولوطنهم، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد من أجل تخفيف الآلام عن كاهل المرضى وتنمية الوطن والارتقاء به.

وأكد محافظ بني سويف، بدور الجامعة المحوري في تحقيق خطة المحافظة لتحقيق تنمية مستدامة في كافة المجالات، وخروج خطواتها العملية إلى حيز التنفيذ بأسرع معدل، وذلك من خلال إمكاناتها البحثية والأكاديمية والخبرات العلمية والكوادر الوطنية، التي تمتلكها الجامعة، بجانب امتلاكها لهم وأقوى عنصر، ألا وهو الشباب الجامعي، الذي يستطيع الدفع بوتيرة انطلاق واستمرار الخطوات العملية في هذا الصدد. 

كما أشار المحافظ، إلى أن العمل التنفيذى بالمحافظة، يعمل من خلال خطة مرحلية للنهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن من خلال المتابعة الميدانية لمستوى الخدمة واستكمال وتطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، وذلك فى إطار من التعاون المثمر بين الجامعة وكل الجهات المعنية والمعاونة.

ومن جانبه قال الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، أن كلية الطب شهدت اليوم تخريج دفعة جديدة من الأطباء هم ثمرة جهد متواصل وتعاون بين مكونات العملية التعليمية، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على هذا التفوق واستثماره فى تنمية الوطن والارتقاء به.

وتضمن الحفل تكريم الخريجين الحاصلين على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وأساتذة الكلية وطاقم الإداريين، فضلا عن ترديد الخريجين لقسم الأطباء خلف النقيب الدكتور أحمد الشرقاوي نقيب أطباء بني سويف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ بني سويف يشهد تخريج الدفعة الـ 16 لكلية طب بشرى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق رئيس الوزراء: الفترة القادمة ستشهد مزيد من مشروعات توليد الطاقة
التالى ضبط 2400 لتر سولار مدعم و500 كيلو أسمدة زراعية مجهولة في حملة بالغربية