أخبار عاجلة

عازف الجاز العالمي "دان كوستا" في ساقية الصاوي.. الليلة

عازف الجاز العالمي "دان كوستا" في ساقية الصاوي.. الليلة
عازف الجاز العالمي "دان كوستا" في ساقية الصاوي.. الليلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر عازف الجاز العالمي "دان كوستا" في ساقية الصاوي.. الليلة

يستقبل مسرح الحكمة التابع لساقية الصاوي٬ في تمام السابعة من مساء اليوم٬ حفلًا موسيقيًّا لعازف الجاز العالمى "دان كوستا".

يذكر أن "كوستا" حضر العديد من ورش العمل والتدريب٬ على يد موسيقيين مثل كيفن هايز وسكوت كولى وكورت روزينوينكل وخورخى روسى وتشيك كوريا وسيزار كامارجو ماريانو، وشارك فى إخراج المسرحيات الموسيقية مع الأوركسترا والفرق الموسيقية الكبيرة، كما شارك كعازف بيانو وملحن فى العديد من المشاريع فى دول مثل المملكة المتحدة وفرنسا وفنلندا وألمانيا وإسبانيا واليونان والولايات المتحدة الأمريكية.

وفى يناير 2016، سجل كوستا ألبومه الأول "Suite Três Rios" فى ريو دى جانيرو، مع موسيقيين مثل جاك موريلينباوم وريكاردو سيلفيرا وتيكو كاردوسو ورافاييل باراتا وليلى بينهيرو، بلغ ذروته فى المرتبة الأولى على لائحة "iTunes Jazz Chart" و"Top 10" فى جميع الأنواع فى البرتغال، قبل الوصول إلى الشريحة رقم 1 على "CMG Top Adds Chart" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق تقييمات رائعة من دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وكندا والبرازيل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عازف الجاز العالمي "دان كوستا" في ساقية الصاوي.. الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق مساعد رئيس شركة المترو يوضح أسباب زيادة أسعار التذاكر
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان