أخبار عاجلة
US-led strike hits government targets in Syria – state media -

محافظ الدقهلية يوافق على إنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية

محافظ الدقهلية يوافق على إنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية
محافظ الدقهلية يوافق على إنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر محافظ الدقهلية يوافق على إنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية

أعلن الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، موافقة الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على تخصيص قطعة أرض على مساحة فدان، لإنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية "ب" بمنطقة قلابشو في مركز بلقاس.

وأضاف "مكي: فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن ذلك جاء بعد موافقة الجهات المختصة وتقديم التقارير والمعاينات والدراسات بعد جهد متواصل مع جهاز شئون البيئة والإدارة المركزية لتقييم التاثير البيئي.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أنه تقرر نقل سبع محارق مملوكة لمديرية الشؤون الصحية بالدقهلية إلى مجمع المحارق الجديد، وهي 3 محارق هوفال سويسرى و4 محارق مصانع 45 الحربي، بإجمالى حرق كمية من 7 إلى 9 طن يوميًا، موضحًا أن لجنة النفايات الخطرة بوزارة الصحة والسكان وافقت باعتبارها الجهه الإدارية المختصة، فى إطار حرص مديرية الصحة بالدقهلية على تطبيق الشروط البيئية اللازمة، لإقامة محارق النفايات الطبية بعيدًا عن المناطق السكنية والالتزام بالمعايير الدولية الموضوعة للحفاظ على البيئة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الدقهلية يوافق على إنشاء مجمع محارق للنفايات الطبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق المفوضية الأوروبية: عدم استعداد دول الاتحاد خارج منطقة اليورو للانضمام للعملة الموحدة
التالى مباريات قوية في اليوم الثاني من دورة "عائلة الأهلي الرمضانية"