بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده

وإليكم تفاصيل الخبر بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده

استجاب اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، لاستغاثة والد طفل يدعى البدري سعد كامل، وأرسل سيارة إسعاف لنقل الطفل المريض إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج، بعد رحلة علاج قضاها في المستشفيات الخاصة بمحافظة سوهاج لمدة شهرين حتى أصبح طريح الفراش في منزله بمدينة فرشوط شمال قنا، حيث يعاني من غيبوبة كاملة اثر إصابته بنزيف في المخ.

وقال الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه بناءً على قرار من المحافظ تم إرسال سياراة أسعاف مجهزة إلى منزل المريض ونقله إلى مستشفى فرشوط المركزي وإجراء الإسعافات الأولية للمريض.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه تم تشكيل لجنة متخصصة من مستشفى نجع حمادي العام وحميات نجع حمادي لفحص المريض في مستشفى فرشوط والتي قررت نقل المريض إلى مستشفى قنا العام في تمام الثالثة فجر اليوم، وكان في استقباله مدير قنا العام والحميات بقنا وأطباء العناية المركزة بالمستشفى، وحجز في غرفة العناية، وشكلت لجنه لفحص وإجراء لتحاليل المطلوبة منها أشعة الرنين.

بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده


بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق "ميركل" تصل إلى الصين لبحث العلاقات الثنائية
التالى اختطاف رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة الأنبار خلال تواجده فى تركيا