وكيل "التعليم" بدمياط يوجه بتغيير ملاحظين على لجنة امتحانات

وإليكم تفاصيل الخبر وكيل "التعليم" بدمياط يوجه بتغيير ملاحظين على لجنة امتحانات

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أحمد سويلم، عددا من المدارس التابعة لإدارة دمياط الجديدة، شملت "الكفراوي- تعليم أساسي" و"خالد بن الوليد الابتدائية"، رافقه خلالها كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.

بدأ "وكيل الوزارة" بمتابعة سير الامتحانات بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية بمدرسة الكفراوي، في اليوم الول لهم، متفقدا لجان الصف السادس الابتدائى والذين أدوا امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، والصف الأول الإعدادي في مادتي الجبر والإحصاء وكمبيوتر وتكنولوجيا، والثاني الإعدادي في مادتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

وأثنى وكيل الوزارة على انضباط العملية الامتحانية بالمدرسة، وقدم الشكر للسؤولين عن إدارتها.

واستكمل متابعاته بمدرسة خالد بن الوليد، وفي أثناء تفقده للجان المدرسة وجد عدم انضباط من البعض، فاستدعى مدير الإدارة التعليمية لتغيير ملاحظين اللجنة، وأعطى تعليماته لمدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، بتكثيف تواجد أعضاء إدارته بداخل جميع لجان المدرسة.

ووجه "سويلم" بأن يوقع كل ملاحظ بنفسه على ورقة إجابة الطالب، وبمنع الغش نهائيا، حرصًا على تكافؤ الفرص بين الطلاب حتى لا يتساوى المجتهد بغيره، مؤكدا أن الامتحانات سارت في جو من الهدوء، ولم تصل غرفة العمليات بالمديرية أى شكوى بشأنها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل "التعليم" بدمياط يوجه بتغيير ملاحظين على لجنة امتحانات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق بالصور| محافظ قنا يوجه بنقل مريض بنزيف في المخ فجرا بعد استغاثة والده
التالى رصد هزة أرضية بالكويت صباح اليوم