فيديو| العاصمة الإدارية تستقبل الطلاب استعدادًا للعمل بها

فيديو| العاصمة الإدارية تستقبل الطلاب استعدادًا للعمل بها
فيديو| العاصمة الإدارية تستقبل الطلاب استعدادًا للعمل بها

استقبل اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، عدد من الطلبة في زيارة لمقر الشركة، حيث نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري زيارة قام بها طلاب الأكاديمية بالاجتماع مع رئيس شركة العاصمة الإدارية.

وأبدى الطلاب انبهارهم بمستوى العمل في المشروع الضخم، وابدوا رغبتهم في العمل بمشروعاتها مستقبلاً، كما شاهدوا فيلما تسجيليًا عن مراحل إنشائها، وتم تنفيذه من هذه المراحل حتى الآن ومن المتوقع إنجازه خلال الفترة القادمة.

وأكد رئيس شركة العاصمة الادارية، على دور وكفاءة الشباب في بناء العاصمة معلنًا فتح باب الشركة لأي اقتراحات شبابية من الطلاب، ومؤكدًا على دور التعليم ووجود 8 جامعات بالعاصمة.

وقال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدراية، أنه من الضروري إلقاء الضوء وتعريف شبابنا على ما نخطط له للغد وما أهمية إنشاء العاصمة، والغرض منها، وكيف تمثل مستقبل مصر وتعطي طاقة أمل للبلد وما تحمله من حلم المصريين الذي سيتحقق يومًا ويعيشون واقع ملموس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| العاصمة الإدارية تستقبل الطلاب استعدادًا للعمل بها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق "أيوب" يضع قناة "الحياة"على قمة المشاهدة على محركات البحث
التالى اتهمت في قضيه الرقيق الابيض وتوفيت اثر ازمه قلبيه زيزي مصطفي تزوجت 3مرات اخرهم من فنان مشهور