أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

وكيل "اقتصادية النواب": 40 عاما نعاني من غياب بيانات "الصناديق الخاصة"

وكيل "اقتصادية النواب": 40 عاما نعاني من غياب بيانات "الصناديق الخاصة"
وكيل "اقتصادية النواب": 40 عاما نعاني من غياب بيانات "الصناديق الخاصة"

وإليكم تفاصيل الخبر وكيل "اقتصادية النواب": 40 عاما نعاني من غياب بيانات "الصناديق الخاصة"

قال النائب مدحت الشريف، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إنه جاري تشكيل لجنة مصغرة مع وزارة المالية، لوضع قاعدة بيانات بشأن الصناديق الخاصة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، برئاسة الدكتورعلي عبدالعال، المخصص لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة وحساب ختامى موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي الخزانة العامة للسنة المالية 2016/ 2017.

وقال الشريف: "إنه منذ 40 عامًا نعاني من عدم وجود بيانات بشأن الصناديق الخاصة، وحاولت حكومات كثيرة الوصول لقاعدة بيانات ولكن - محدش كان عارف- بحسب قوله.

وتابع الشريف: هناك تعاون يحدث مع وزارة المالية للوصول لقاعدة بيانات، "منقدرش نقول رقم حتى الآن"، وجاري تشكيل لجنة مصغرة مع المالية لمراجعة قاعدة بيانات الصناديق الخاصة، وهناك إجراءات دقيقة وحقيقية من خلال تعاون فريد مع الحكومة لوضع نظام حوكمة يستهدف المصلحة العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل "اقتصادية النواب": 40 عاما نعاني من غياب بيانات "الصناديق الخاصة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مدرب مصر السابق: "إكرامي" الأقرب لحماية عرين الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان