أخبار عاجلة
«التضامن» تنقذ سيدة بلا مأوى فى الدرب الأحمر -
هجوم مضاد.. هيومان رايتس: إذا حدث كذب -
برشلونة يبلغ ألكاسير بقرار تسريحه -

مليارا جنيه مبيعات «الإسكندرية للزيوت والصابون» خلال 9 أشهر من العام المالى

مليارا جنيه مبيعات «الإسكندرية للزيوت والصابون» خلال 9 أشهر من العام المالى
مليارا جنيه مبيعات «الإسكندرية للزيوت والصابون» خلال 9 أشهر من العام المالى

«عبدالوهاب»: زيادة الطاقة الانتاجية وراء نمو المبيعات بنسبة 66%
بلغ حجم مبيعات شركة الإسكندرية للزيوت والصابون «أموك»، مليارى جنيه خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالى الجارى، مقابل 1.2 مليار خلال الفترة نفسها من العام الماضى.
أرجع أحمد عبدالوهاب، رئيس مجلس إدارة الشركة نمو المبيعات إلى زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة إلى 113 ألف طن مقابل 104 آلاف، خلال الفترة نفسها من العام الماضى، ومن المقرر الوصول بها إلى 135 ألف طن بنهاية العام بنسبة نمو 19% عن العام الماضى.
أضاف فى تصريح خاص لـ«البورصة»، أن مبيعات الشركة حققت نمواً بنحو 66% منذ بداية العام المالى 2017-2018، وحتى نهاية مارس 2018، مقارنة بنفس الفترة من العام المالى الماضى لتصل إلى 2 مليار جنيه.
فى سياق آخر قال رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تشارك فى معرض «أهلاً رمضان»، المزمع افتتاحه للجماهير الخميس المقبل فى 5 مناطق هى: «المقر الرئيسى للمعرض فى أرض المعارض بالقاهرة، ومعرضين بكفرالشيخ ومعرض فى كل من كفرالزيات والإسكندرية».
أشار إلى تقديم الشركة تخفيض بنسبة 12% على زيت الخليط ليتم بيعه داخل المعرض بسعر 16.5 جنيهاً للعبوة اللتر مقابل 18.5 قبل الخصم، كما سيتم تقديم عروض خاصة على كل عبوتين وعروض على المنظفات.
أضاف أن «الإسكندرية للزيوت والصابون» لديها 6 مصانع، منها 4 مصانع بمحافظة الإسكندرية، ومصنع بكفرالزيات، وآخر فى كفرالشيخ، وتنتج «الزيوت، والمنظفات، والأعلاف، وبعض المواد الأولية»، التى تدخل فى صناعة المنظفات سليكات الكاليسوم والبوتاسيم.
تأسست شركة الإسكندرية للزيوت والصابون عام 1963، وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وتعمل الشركة فى إنتاج «عصر البذور، واستخلاص زيوت الطعام، والمسلى النباتى، وإنتاج الصابون، والأعلاف بأنواعها المختلفة»، وبعض الخامات اللازمة لصناعة المنظفات والصابون، ومنها السلفونيك والجلسرين، بجانب المنظفات الصناعية ومعجون الأسنان والحلاقة.

السابق رسميًا.. الإسماعيلي يوجه الشكر للمدير الفني بيدرو بارني
التالى روسيا تقرر التفاوض مع فرنسا بشأن التعاون في مجال علوم الفضاء