أخبار عاجلة
أفضل كريمات الوقاية من الشمس لعام 2018 -
أفضل غسول لحب الشباب مهما كان نوع بشرتك -
ماسكات لحماية عينيكِ من الانتفاخ في رمضان -

موقع أمريكي: مليون نسمة ضحايا ضربة كوريا الشمالية النووية المحتملة لـ واشنطن.. فيديو

موقع أمريكي: مليون نسمة ضحايا ضربة كوريا الشمالية النووية المحتملة لـ واشنطن.. فيديو
موقع أمريكي: مليون نسمة ضحايا ضربة كوريا الشمالية النووية المحتملة لـ واشنطن.. فيديو

وإليكم تفاصيل الخبر

موقع أمريكي: مليون نسمة ضحايا ضربة كوريا الشمالية النووية المحتملة لـ واشنطن.. فيديو

لا يوجد أي دليل يشير إلى أن زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون قد اصيب بالجنون الذي لا حدود له، لينفق مليارات الدولارات وسنوات من الاستثمار لمجرد تدمير مدينة أمريكية أو قتل مئات الآلاف من الأمريكيين، ولكن الشيء الوحيد الذي يساوره هو نفسه النظام الذي بنته عائلته على مدى سبعة عقود.

وفقا لرأي الكاتب والمحلل الامريكي دانيل ر ديباتريس، والذي عرضه في مقال نشره موقع ذا ناشيونال انترست الامريكي، فإنه إذا أراد كيم أن يكون الرجل الذي يقتل الملايين من مواطنيه ويقضي على دولته، فعندئذٍ، سيوجه ضربة نووية إلى واشنطن.

وعرض الكاتب الامريكي بانه اذا اراد الزعيم الكوري اشعال حربا نووية مع الولايات المتحدة فإن ضحاياها سيصبحون أكثر من مليون في ما اقدمت بيونج يانج على تفجير واشنطن.

واشار الموقع الامريكي إلى أن وكالة الأنباء الكورية المركزية ذكرت أنه بعد أن أجرت بيونجيانج عشرين تجربة تمت بنجاح وتضمنت اختبار إطلاق الصاروخ الباليستي العابر للقارات (ICBM) هواسونج 15 ، والذي تم تطويره حديثًا بموجب القرار السياسي والقرار الاستراتيجي لحزب العمال الكوري". في الثالث منذ فبراير الماضي.

ويعتبر الصاروخ من نوع ICBM "هواسونج - 15" هو صاروخ باليستي عابر للقارات يميل برأس حربي ثقيل كبير قادر على ضرب البر الرئيسي بأكمله في الولايات المتحدة.

ونشرت مجلة علمية أمريكية، في وقت سابق، مقطع فيديو يعرض محاكاة لضربة نووية محتملة ضد الولايات المتحدة الأمريكية تستهدف البيت الأبيض والعاصمة واشنطن، وحجم الدمار الذي قد تخلفه والقوة التدميرية التي قد تقضي على المدينة بالكامل.

وطرح التقرير الذي نشرته مجلة «ساينس ماجازين» سؤالا، مفاده: ماذا لو أن قنبلة نووية مدعومة بخمسة كيلوجرامات من اليورانيوم عالي التخصيب، قد يحصل عليها الإرهابيون ويوجهونها في ضربة إرهابية للبيت الأبيض؟؟.

وعلق التقرير: لقد أزعج هذا السؤال الخبراء الامريكان لفترة طويلة، بعد أن تساءلوا كيف ستبدو العاصمة الأمريكية بعد آثار الانفجار النووي الذي قد يضرب البيت الأبيض، وما هو مصير العوام ؟

وعرضت المجلة العلمية نموذج محاكاة تجربة ضرب واشنطن بالنووي من خلال نمذجة قصة الهجوم النووي تحت سيناريو التخطيط الوطني للتعامل مع تلك الأزمة، والتي توحي بوجود تهديد إرهابي نووي من أجل إيجاد أفضل طريقة لمسؤولي الأمن الوطني لاختبار الرد على الهجوم المزعوم قبل مواجهة التهديد الحقيقي.

وتُظهر اللقطات، التي تم تحميلها على قناة يوتيوب التابعة لقناة «ساينس ماجازين» الأمريكية، الانفجار الذي أدى إلى تحطيم المباني، وتدمير المدينة بأكملها مخلفا مئات الآلاف من القتلى والمصابين الآخرين ممن يفرون من المكان يطلبون المساعدة الطبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موقع أمريكي: مليون نسمة ضحايا ضربة كوريا الشمالية النووية المحتملة لـ واشنطن.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق «رولز رويس 1960» مملوكة لأمير تايلاندي... للبيع
التالى وكيل "زراعة كفر الشيخ" يتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بـ5 مراكز