أخبار عاجلة

فيرغسون يتجاوب مع العلاج بعد إجرائه عملية جراحة

فيرغسون يتجاوب مع العلاج بعد إجرائه عملية جراحة
فيرغسون يتجاوب مع العلاج بعد إجرائه عملية جراحة

أبو ظبي - سكاي نيوز عربية تحدثت تقارير صحفية الثلاثاء، أن أليكس فيرغسون، المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أظهر إشارات إيجابية على التعافي من العملية الجراحية التي أجريت له لمعالجة نزيف في الدماغ، وشملت الجلوس والتحدث إلى أفراد عائلته.

ودخل فيرغسون المستشفى السبت الماضي لإجراء عملية جراحية عاجلة لمعالجة نزيف في الدماغ، ونقل بعدها إلى غرفة العناية الفائقة.

ونقلت "رويترز" عن الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" أن المدرب الذي اعتزل في العام 2013 بعد مسيرة مع يونايتد بدأت في 1986، يظهر إشارات إيجابية، موضحا أن "العملية سارت بشكل جيدا جدا وتجاوب الرجل البالغ من العمر 76 عاما مع العلاج كان مشجعا، ومنح المقربين منه تفاؤلا حذرا".

أما صحيفة "ذا صن" فأشارت إلى أن المقربين من فيرغسون، يقرون بأن عملية التعافي الكامل ستكون بطيئة، لكن التشخيص جيد، ويتم إبلاغ أصدقائه المقربين في عالم كرة القدم بأي تطورات بشأن حالته الصحية.

وكان النادي الإنجليزي اكتفى ببيانه السبت الماضي بشأن الحال الصحية لفيرغسون، ولم يصدر أي بيان إضافي بهذا الشأن، إلا أنه توجه ليل الأحد الاثنين ببيان شكر إلى كل المتضامنين مع المدرب.

وانهالت رسائل التضامن و التمنيات بالشفاء العاجل لفيرغسون من العديد من الاطراف في عالم كرة القدم وخارجه، مثل الاتحاد الدولي (فيفا) والاتحادات القارية، إضافة إلى الدوريات البارزة والأندية والمدربين.

وقاد فيرغسون يونايتد إلى سلسلة طويلة من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا عامي 1999 و2008.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيرغسون يتجاوب مع العلاج بعد إجرائه عملية جراحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : sky news arabia

السابق الجزيرة المطروحي يدعم هجومه بـ"التعاقد" مع مهاجم الاتصالات موسمين
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان