أخبار عاجلة
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -

رسمياً.. شركة "أمان" تدخل سوق التمويل متناهي الصغر

رسمياً.. شركة "أمان" تدخل سوق التمويل متناهي الصغر
رسمياً.. شركة "أمان" تدخل سوق التمويل متناهي الصغر

أعلنت شركة أمان للتمويل متناهى الصغر – احدى شركات مجموعة رايه القابضة للاستثمارات المالية - عن دخولها سوق التمويل متناهي الصغر كأول شركة جديدة بعد صدور قانون تنظيم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر رقم (114 ) لسنة 2014 وقواعد ومعايير ممارسة الشركات لنشاط التمويل رقم 173 لسنة 2014 الصادرة عن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية. حيث استطاعت شركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر في استيفاء كافة متطلبات الترخيص من سياسات وإجراءات ونظم وهياكل تنظيمية، وأسس قوية للبنية الفنية والتكنولوجية، والاتفاق والتعاقد مع شركة من اكبر شركات النظم والبرامج الإلكترونية في العالم لتزويدها بنظام الصرف والتحصيل ومتابعة التمويلات المنصرفة لأصحاب المشروعات والأعمال متناهية الصغر والذي سيعد مفاجأة لسوق التمويل متناهي الصغر في مصر.

وقد أكد المهندس حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية ان الشركة تعتزم بدء نشاطها بعدد (4) فروع لها بمحافظات القاهرة والجيزة والمنصورة واسيوط، تصل الى (55) فرع بنهاية عام 2019. 

وقد تم تحديد واختيار أماكن مقراتها بالقرب من عملائها المستهدفين وتجهيز تلك المقرات بأفضل الوسائل والادوات التي تضمن تقديم خدماتها لعملائها بالسرعة والسهولة والانجاز اللازمين للحفاظ علي وقت العميل.

كما أضاف مغازي، أنه سوف يتم زيادة عدد فروع الشركة إلى 150 فرع بعد مرور خمس سنوات، منتشرين بجميع محافظات ومراكز الجمهورية لتقديم خدماتها لعملائها المستهدفين من أرباب الحرف والاعمال الصغيرة ومتناهية الصغر تتسم تلك الخدمات بالسرعة والمرونة والانجاز سواء اثناء عمليات صرف التمويلات او تحصيلها اومتابعتها بصورة دورية كذلك سهولة وتنوع سبل الدفع الالكتروني لعملائها عند سدادهم لمبالغ الاقساط. كما يتم ربط فروعها آليا بمركزها الريئسي بالشكل الذي يضمن حسن متابعتها لأعمالها علي مدار اليوم.

كما أفاد الأستاذ أحمد الخطيب رئيس قطاع التشغيل والعضو المنتدب بشركة أمان للتمويل متناهى الصغر قائلًا، أن الشركة ترتكز فى إستراتيجيتها على جذب مجموعة مختارة من الخبرات المتميزة في مجال التمويل متناهي الصغر كمسئولين ريئسيين وتنفيذين، من أجل بناء نموذج لتمويل عملاء هذا القطاع يتسم بالسرعة والمرونة (الانجاز) والأبتكار بالشكل الذى يتلائم مع طبيعة عملاء القطاع وبما يضمن الحفاظ علي وقت العميل وخفض الاعباء التي يتحملها في الانتقال لمقراتها للسداد، حيث أتاحة شركة أمان أمام عملائها أكثر من وسيلة تيسر سبل سدادهم لاقساط التمويلات المنصرفة لهم.

وأكد الخطيب، "أن شركة أمان لتمويل المشروعات والأعمال متناهية الصغر" تستخدم أفضل الوسائل التكنولوچية المتطورة في تقديم خدماتها التمويلية لعملائها بما يحقق السرعة والمرونة والأمان لكافة المتعاملين معها من عملاء او شركاء في خططها التمويلية او التوسعية. وقد وضعت الشركة رؤيتها وأهدافها علي اساس من الثقة والابتكار والتطوير والإنجاز في كافة مراحل بناء سياستها التمويلية وإجراءاتها التنفيذية بما يضمن تحقيق الحماية الكاملة لكافة المتعاملين معها ونشر وتعزيز فرص الشمول المالي ومساندة الدولة فى تحقيق برامج التنميه الاجتماعية والاقتصادية".

تجدر الإشارة بأن شركة أمان للتمويل متناهي الصغر توفر خدماتها التمويلية لعملائها بأساليب وادوات قائمة علي الابتكار والتطوير المستمر وفهم دائم لاحتياجات السوق وتركز دائما علي العميل وتفهم إحتياجاته وتوفير الخدمات والمنتجات المناسبه له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسمياً.. شركة "أمان" تدخل سوق التمويل متناهي الصغر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق عبد الفضيل: عدم صرف الأرز على مقررات البطاقات أشعل السعر بالأسواق
التالى ضبط 4 مطلوبين في قضايا قتل وشروع في قتل وحريق وسلاح ناري بالفيوم