أخبار عاجلة

هشام حطب: الروح الطيبة سر تصالح اتحاد كرة اليد

هشام حطب: الروح الطيبة سر تصالح اتحاد كرة اليد
هشام حطب: الروح الطيبة سر تصالح اتحاد كرة اليد

عبر هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، عن سعادته البالغة بالروح الطيبة التي لمسها من الجميع سواء من أحمد النحاس صاحب دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بقيادة هشام نصر، والمرشح السابق لرئاسة المجلس.

وكان الطرفان المتنازعان على رئاسة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، قد اتفقا فيما بينهما على تسوية النزاع بصورة نهائية بتوقيع اتفاقا في حضور المستشار أيمن عبد الرحمن المستشار القانوني للجنة الأوليمبية، المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم الرياضي والمستشار أحمد إسماعيل الأمين العام المساعد للشئون الإدارية.

وقال حطب إن ما جرى يؤكد أن هناك من يسعى للحفاظ على روح الرياضة وأهدافها ولا ينظر دائما للصراع والخلاف، وأن هناك العديد من الطرق والمسالك التي تتيح لنا فرصة العمل الجاد والتركيز الصادق في بناء البطل وتحقيق الإنجاز، وتمنى أن تأخذ باقي النزاعات الرياضية ما اتخذته اليد المصرية من مسلك حقق الهدف وتجاوز كل الصراعات والمواجهات.

وعقد أحمد إيهاب النحاس المرشح السابق لمنصب نائب رئيس اتحاد اليد جلسة الصلح في قضية بطلان انتخابات اتحاد اليد بحضور هشام نصر رئيس اتحاد اليد، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة نصر .

وكان أحمد إيهاب النحاس صاحب دعوى البطلان، قد صدر حكم لصالحه بحل المجلس قبل تلك الجلسة.

وكانت مبادرة الصلح قد تمت تحت إشراف محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد والدكتور عماد البناني المدير التنفيذي السابق لوزارة الرياضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هشام حطب: الروح الطيبة سر تصالح اتحاد كرة اليد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق أسعار الذهب اليوم.. وعيار «21» يُسجّل 651 جنيهًا
التالى لأول مرة.. دبابات المارينز تخرج من كهوف سرية على حدود روسيا