أخبار عاجلة
التشكيلة المتوقعة لنهائى دورى الأبطال -

"حفتر" يشهد تخريج الدفعة 51 الكلية العسكرية ببنغازي

"حفتر" يشهد تخريج الدفعة 51 الكلية العسكرية ببنغازي
"حفتر" يشهد تخريج الدفعة 51 الكلية العسكرية ببنغازي

اليكم تفاصيل هذا الخبر "حفتر" يشهد تخريج الدفعة 51 الكلية العسكرية ببنغازي

شهدت منطقة بنينا شرق بنغازي الليبية، حفل تخريج الدفعة 51 التي تلقت تدريبات بالكلية العسكرية، تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لعملية الكرامة، بحضور القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر.

وحضر الاحتفالية رئيس الأركان العامة للجيش الفريق عبد الرازق الناظوري، وكبار الضباط بالقوات البرية والجوية والبحرية، وآمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، ورئيس الحكومة الموقتة عبد الله الثني وعدد من الوزراء، وعضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق علي القطراني، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وشهدت الاحتفالية تخريج ضباط متحصلين على شهادات جامعية وجنود، حيث كانت نسبة نجاح الطلبة المتقدمين تصل إلى 96%، وتمت خلال الاحتفالية مراسم تسليم راية الكلية العسكرية للمرة الثانية منذ أحداث ثورة السابع عشر من فبراير من الدفعة 51 إلى الدفعة 52، التي تخطت الأساس في التدريبات، كما تم فتح باب القبول للدفعة 53 بالكلية العسكرية.

وقدمت القوات الخاصة عرضًا بريًّا بمشاركة عدة سرايا مختلفة من عدة كتائب من مدرسة القوات الخاصة والصاعقة والمظلات، وسط تفاعل كبير من الحضور فور دخول كرادسيهم، كما قدمت كافة الوحدات بالقوات المسلحة من مختلف المناطق العسكرية بليبيا عروضًا عسكرية برية وبحرية، وشاركت القوات الجوية بعرض جوي للطيران العامودي والحربي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "حفتر" يشهد تخريج الدفعة 51 الكلية العسكرية ببنغازي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق صور.. أحمد حسن يصل لـ"نادي الصيد" لخوض دورة تركي أل شيخ
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان