أخبار عاجلة

برلماني: إنشاء مكتب تصديقات تابع للخارجية في المنيا قريبا

برلماني: إنشاء مكتب تصديقات تابع للخارجية في المنيا قريبا
برلماني: إنشاء مكتب تصديقات تابع للخارجية في المنيا قريبا

-

وإليكم تفاصيل الخبر برلماني: إنشاء مكتب تصديقات تابع للخارجية في المنيا قريبا

قال الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط، ومنسق ائتلاف دعم مصر بالمنيا، إن لجنة الاقتراحات والشكاوى بالمجلس، وافقت على طلب تقدم به لإنشاء مكتب للتصديقات يتبع وزارة الخارجية بالمحافظة.

وأضاف أن لجنة الاقتراحات والشكاوى، ناقشت الطلب بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار محمد علاء الدبلوماسي بالقطاع القنصلي بوزارة الخارجية، والمستشار حسين إسماعيل عبد الرحمن بالقطاع المالي بوزارة الخارجية، وتمت الموافقة بعد مناقشة وجدال حاد في مجلس النواب بالقاهرة، مشيرًا إلى أن السكرتير العام المساعد للمنيا قال خلال جلسة المناقشة إن المحافظة مستعدة لتوفير المكان اللازم وإزالة جميع المعوقات.

وأكد نائب سمالوط، أن هذا المكتب سيوفر الوقت والجهد ويخدم أبناء المحافظة، وسيعتبر نقله حضارية للمنيا التي يزيد عدد سكانها عن خمسة ونصف مليون نسمة.

يذكر أن نائب سمالوط، سبق وحصل على موافقة بإنشاء كلية للعلوم الإدارية وكلية للعلوم الصحراوية تابعتين لجامعة المنيا، وكذا الموافقة على مطحن وصومعة بمركز سمالوط شرق نهر النيل بعد انتهاء إنشاء كوبري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني: إنشاء مكتب تصديقات تابع للخارجية في المنيا قريبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق أحمد موسى: «مش هشجع بلطجية ريال مدريد تاني»
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان