أخبار عاجلة
راهب يقيم شابّة من الموت -

فيديو| مميش: قناة السويس شريان الحياة للاقتصاد العالمي

فيديو| مميش: قناة السويس شريان الحياة للاقتصاد العالمي
فيديو| مميش: قناة السويس شريان الحياة للاقتصاد العالمي

قال المهندس مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن منطقة الأورو متوسطي هي قلب العالم النابض في مجال النقل البحري، وتعتبر حاليًا وفي المستقبل حلقة الوصل لتبادل التجارة بين الشرق والغرب والشمال والجنوب.

وأضاف مميش، خلال كلمته في فعاليات مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسط للنقل البحري، قائلاً: "نرحب بعقد هذا المؤتمر في جمهورية مصر العربية بمنطقة قناة السويس، والتي تعتبر أهم مجري ملاحي عالمي، حيث يستوعب حوالي 11% من حركة التجارة العالمية، أن قناة السويس الأم والجديدة هم شريان الحياة للاقتصاد العالمي، حيث يمر بها 18 ألف سفينة سنويًا .

ويذكر أن مؤتمر "النقل البحري والخدمات اللوجستية"، الذي ينظمه "الاتحاد من أجل المتوسط" والهيئة الاقتصادية لقناة السويس بالإسماعيلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة ممثلي حكومات ورؤساء موانئ من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والأردن والمغرب، إضافة لمنظمات دولية ومؤسسات تمويل أوروبية ودولية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| مميش: قناة السويس شريان الحياة للاقتصاد العالمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق استدعاء القوة المكلفة بحراسة حجز روض الفرج
التالى "بالصور.."الجيوشي" يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية بالشرقية