أخبار عاجلة
أسباب استيقاظ الرضع ليلا -
"بجعة" تحظى بشهرة عالمية في مستنقعات ألبانيا -

وزير التنمية الألماني يحذر من تخفيض المساعدات للبلدان المصدرة للاجئين

وزير التنمية الألماني يحذر من تخفيض المساعدات للبلدان المصدرة للاجئين
وزير التنمية الألماني يحذر من تخفيض المساعدات للبلدان المصدرة للاجئين

حذر وزير التنمية الألماني جيرد مولر من دعوات تخفيض قيمة المساعدات المالية للدول التي لا تتعاون في ترحيل اللاجئين إليها، وأرجع ذلك بأن مساعدة الناس في بلدانهم تخفض عدد اللاجئين الذين قد يقصدون أوروبا وتحسن أحوال معيشتهم في بلدانهم الأصلية.

وقال مولر - في تصريح نشرته صحيفة (باساور نوين برسه) الألمانية اليوم الثلاثاء - إن من يقترح تخفيض قيمة المساعدات المالية للدول التي لا تتعاون في ترحيل اللاجئين إليها "لا يعرف ما هي الخطوات التي نقوم بها لتعزيز التعاون الدولي والإنمائي مع الدول".

وأضاف أنه عن طريق التعاون الإنمائي، أعادت ألمانيا تشغيل شبكة مياه الشرب لحوالي مليوني نسمة في مدينة الموصل العراقية، وأعادت بناء 180 مدرسة مدمَّرة تخدم 120 ألف تلميذ هناك".

وطالب الوزير الألماني برفع ميزانيه التعاون الدولي وليس خفضها، متابعًا أنه بنصف يورو في اليوم، يمكن توفير الطعام ومقومات البقاء للناس في شمال العراق وأفريقيا، في حين يكلف اللاجئ بين 50 و100 يورو يوميًا خارج بلاده.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التنمية الألماني يحذر من تخفيض المساعدات للبلدان المصدرة للاجئين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق أيوب يكشف عن وجته المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي
التالى مخرجا فيلم Avengers 4 يكشفان زيادة مدة الجزء الرابع