أخبار عاجلة
هذا ما حصل في بلدة حدوديّة -
حيل سهلة للتخلص من دهون البطن -
إصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفية -

رسميًا.. تغيير أوقات أسطول النقل في شهر رمضان

رسميًا.. تغيير أوقات أسطول النقل في شهر رمضان
رسميًا.. تغيير أوقات أسطول النقل في شهر رمضان

اليكم تفاصيل هذا الخبر رسميًا.. تغيير أوقات أسطول النقل في شهر رمضان

قال المتحدث الإعلامي لمحافظة القاهرة إن المحافظة استعدت لشهر رمضان الكريم بتنسيق جهودها مع كافة المديريات لاستقبال يليق بالشهر الكريم.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن محافظ القاهرة يتابع لحظة بلحظة خطط الاستعدادات.

ومن ناحيته، قال اللواء رزق مصطفى، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، إنه سيتم تعديل المواعيد المعتادة لبدء العمل في هيئة النقل العام، بما يتواءم مع مواعيد العمل بشهر رمضان المعظم، والتي تبدأ متأخرة عن الأيام العادية لمواجهة ذروة الصباح.

وأكد على خروج 50% من أسطول الهيئة في المواعيد المعتادة المعمول بها حاليًا، الساعة 5:30 صباحًا، ويستمر خروج باقي الأسطول تدريجيًا بدءًا من الساعة 7:00 صباحًا، واستمرار عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار، حيث تعمل في حدود (10) ساعات متواصلة.

وأضاف رئيس الهيئة: بالنسبة لفترة ما بعد الإفطار فقد تم مراعاة التواجد الكثيف للمواطنين بالأماكن الدينية، لذا سيتم تأخير الخطوط العاملة بها ليكون آخر خط قيام منها بعد منتصف الليل، وتكون نهاية هذه الخدمات بأطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحًا، مشيرا إلى أن الهيئة ستقوم بتشغيل خدمة ليلية طوال شهر رمضان المعظم لتغطية المناطق ذات الطابع الديني والتجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الخامسة صباحا لتقديم أفضل خدمة للركاب خلال الشهر الكريم، كما سيتم مد سهر عدد من خطوط الميني باص الخاصة بمشروع شركات النقل الجماعي للركاب، وهو ما يمثل 65% من إجمالي عدد خطوط النقل الجماعي العاملة بالمشروع، وهذه الخطوط مجتمعة تحقق الربط بين مختلف مناطق وأحياء القاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. تغيير أوقات أسطول النقل في شهر رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق تفجيرات متزامنة تهز جنوب تايلاند
التالى لجنة الفتوى: من أفطرت بعذر فعليها القضاء