أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

ارتفاع فائض الصادرات الصينية إلى أمريكا

ارتفاع فائض الصادرات الصينية إلى أمريكا
ارتفاع فائض الصادرات الصينية إلى أمريكا

اليكم تفاصيل هذا الخبر ارتفاع فائض الصادرات الصينية إلى أمريكا

سجل فائض تجارة الصين مع الولايات المتحدة زيادة في أبريل، ما يؤكد الخلل في توازن الصادرات والواردات بين القوتين الاقتصاديتين الأبرز في العالم، واللتين تسعيان إلى التوصل إلى حل يمنع اندلاع حرب تجارية.

ويرجح أن تزيد الأرقام التي صدرت الثلاثاء من تصميم واشنطن على إصلاح الميزان التجاري مع الصين بعد أن انتهت محادثات عالية المستوى في بكين الأسبوع الماضي بإقرار الطرفين بوجود اختلافات كبيرة في الدخل من التجارة بينهما في الوقت الذي تواجه فيه الصين تهديدًا بفرض رسوم جمركية عليها بمليارات الدولارات.

وهذا الفائض التجاري القياسي لصالح الصين هو أساس تنديد ترامب بما يقول إنه ممارسات تجارية غير منصفة من قبل بكين تضر بالشركات الأميركية وتدمر الوظائف.

وأظهرت بيانات الجمارك أن الفائض سجل ارتفاعًا بنسبة 4.2% عن الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 22.2 مليار دولار الشهر الماضي، حيث ارتفعت الصادرات بنسبة 10% بينما ارتفعت الواردات بنسبة 20%.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ارتفاع فائض الصادرات الصينية إلى أمريكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق إطاحة المخلافي من الخارجية اليمنية: ثمن أزمة الشرعية والتحالف؟
التالى لسعة عقرب تدخل شخصا إلى الإنعاش بمستشفى سطات