"القومي للإعاقة": انطلاق "مصر بكم أجمل" مع "القوى العاملة".. الخميس

"القومي للإعاقة": انطلاق "مصر بكم أجمل" مع "القوى العاملة".. الخميس
"القومي للإعاقة": انطلاق "مصر بكم أجمل" مع "القوى العاملة".. الخميس

وإليكم تفاصيل الخبر "القومي للإعاقة": انطلاق "مصر بكم أجمل" مع "القوى العاملة".. الخميس

تنطلق مبادرة "مصر بكم أجمل"، التي طرحها المجلس القومي لشؤون الإعاقة على وزارة القوى العاملة خلال لقاء جمع بين الجانبين الشهر الماضي، الخميس المقبل، وتستمر لمدة 5 أيام متواصلة في الفترة ما بين 10، 16 مارس في محافظة الشرقية.

وتأتي مبادرة "مصر بكم أجمل" في إطار تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، كما سيتم تكرار هذه المبادرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وتكرارها هلال المرحلة الأولى على مستوى 6 محافظات منهم 3 محافظات بالوجه البحري و3 محافظات بالوجه القبلي.

ويفتتح المبادرة الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور أشرف مرعي، المشرف العام على المجلس القومي لشؤون الإعاقة، وتهدف المبادرة إلى التوعيه بأهمية التدريب والتوظيف، بالإضافة إلى التوعية بقانون الأشخاص ذوي الإعاقة.

ووجه "مرعي"، الشكر لوزارة القوى العاملة لإطلاق المبادرة من أجل تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة لسوق العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "القومي للإعاقة": انطلاق "مصر بكم أجمل" مع "القوى العاملة".. الخميس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق يوجين بيك.. صانع الخرائط التاريخية الطموح
التالى ألمانيا تُسرع إجراءات ترحيل الحارس الخاص السابق لـ"بن لادن"