أخبار عاجلة

وزيرة السياحة: السياحة العالمية تعتمد على 3 محاور للنهوض

وزيرة السياحة: السياحة العالمية تعتمد على 3 محاور للنهوض
وزيرة السياحة: السياحة العالمية تعتمد على 3 محاور للنهوض

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزيرة السياحة: السياحة العالمية تعتمد على 3 محاور للنهوض

أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن سعادتها باستضافة مصر لاجتماع منظمة السياحة العالمية لجنة الشرق الأوسط لهذا العام، وأملها أن يكون هذا الاجتماع انطلاقة لتطوير السياحة وتنميتها ومن ضمنها السياحة البينية.

وأكدت وزيرة السياحة خلال كلمتها باجتماع الـ44 للجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السیاحة العالمیة،  أن القيادة السياسية تضع السياحة على رأس أولوياتها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أكد خلال اجتماعه مع زراب بوليكاشفيلي، أمين عام منظمة السياحة العالمية، على أهمية قطاع السياحة في زيادة النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل وزيادة تنافسية القطاع من خلال تنمية العنصر البشري حيث إنه يعد  أحد العناصر المهمة لإنجاح المنظومة السياحية، وهذا هو موضوع المؤتمر هذا العام.

وأشارت المشاط إلى أن منظمة السياحة العالمية تعتمد خلال الفترة الحالية على ثلاثة محاور تنمية العنصر البشري، والابتكار، والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، موضحة أن العالم أصبح أكثر ارتباطًا من خلال التكنولوجيا، لجذب مزيد من أعداد السائحين من مختلف الدول ومختلف الأعمار والشرائح.

وأكدت أن التعليم والتدريب والتنمية والجودة في المقاصد السياحية، هي العناصر الأساسية التي نعمل عليها في مصر لتنمية القطاع السياحي،  ونتطلع أن نتعاون مع منظمة السياحة العالمية ومنظمات أخرى لإنجاح هذا التوجه، لتطبيقه ليس فقط في مصر بل في البلدان الأخرى في المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة السياحة: السياحة العالمية تعتمد على 3 محاور للنهوض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق العالم يستقبل 6 قرود نادرة في محمية طبيعية بالصين
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان