أخبار عاجلة
نقص فيتامين «د» يزيد تراكم دهون البطن -
الحيلة المدهشة للتخلص من الصداع بدون مسكنات -
قريبًا.. حنطور أوبر في الأقصر -
تحذير من حالة الطقس اليوم -

عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام ترفض الحكم الأجنبي في نهائي الكأس

عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام ترفض الحكم الأجنبي في نهائي الكأس
عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام ترفض الحكم الأجنبي في نهائي الكأس

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن لجنة الحكام رفضت بشكلٍ تام استقدام حكم أجنبي لمباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة. 

وقال "عبد الفتاح" في تصريحات لفضائية صدى البلد عبر برنامج «مع شوبير»: "على الرغم من المستوى المميز للحكم المميز، لكن ما لا يزال هناك من يشكك في الحكم المصري ولكن استقدام حكم أجنبي لنهائي الكأس هوقرار خاص باتحاد الكرة". 

وتابع: " كل متابعي كرة القدم المصرية أشادوا بحكم مباراة الزمالك والإسماعيلي بالأمس ولم يشعر به أحد وحكم مباراة اليوم بين الأسيوطي وسموحة، محمد الحنفي كانت معظم قراراته شجاعة وصائبة وأعطى كل فريق حقه". 

وأضاف : "من يتابع الكرة العالمية يرى كم الأخطاء التحكيمية وفي أشهر المباريات، دون أي تعليق على الحكم ، ولجنة الحكام ترفض التشكيك في الحكم المصري فلا يوجد بيننا حكم مغرض". 

واختتم قائلاً" التحكيم المصري لم يكن السبب في أحداث مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، بل هو سلوك اللاعبيين فالجميع يعمل داخل منظومة واحدة ولابد من التكاتف لتطوير اللعبة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام ترفض الحكم الأجنبي في نهائي الكأس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق 10.51% زيادة في أرباح "الأهلي التجاري" خلال 3 شهور
التالى صحف الجمعة: الاحتياطي النقدي يحقق رقما تاريخيا.. وشيخ الأزهر يواصل جولاته الآسيوية