أخبار عاجلة
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -

«قومى المرأة» بجنوب سيناء يحتفل بنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» ويكرم المشاركين

«قومى المرأة» بجنوب سيناء يحتفل بنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» ويكرم المشاركين
«قومى المرأة» بجنوب سيناء يحتفل بنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» ويكرم المشاركين

-

وإليكم تفاصيل الخبر «قومى المرأة» بجنوب سيناء يحتفل بنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» ويكرم المشاركين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم فرع المجلس القومي للمراة بجنوب سيناء، ليلة ا الثلاثاء، احتفالية كبرى لنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة»، تم خلالها تكريم جميع المشاركين في الحملة من القيادات التنفيذية والرائدات الريفيات والإعلاميين وذلك بمقر الفرع بالعاصمة طور سيناء.

ومنحت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، شهادات تقدير، للمشاركين، تقديرًا لمجهوداتهم من أجل رفعة الوطن والمشاركة الفعالة في حملة «صوتك لمصر بكرة 2018. سلمتها بالإنابة عنها رئيسة المجلس القومي للمرأة منى سالم مقررة المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

وشملت قائمة المكرمين كلا من فوزي همام رئيس المدينة والدكتور مجدي الديب مدير الصندوق الاجتماعي وزيدان عبدالغفار وكيل مديرية التضامن نائبا عن وكيل وزارة التضامن ولفيف من الإعلاميين والصحفيين وعدد من الرائدات الريفيات كما تم تكريم العضوات والعاملين بالفرع. وفي الختام تم تكريم مقررة المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

ومن جانبه قال فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء أن المجلس القومى للمرأة أصبحت مجهوداته واعماله على ارض الواقع المواطن يلمسها ويشعر بها المواطن، مشيرا إلى انه تم إنجاز الكثير من حل المشاكل التي تخص المرأة والأسرة وخاصة المرأة المعيلة والتى طرقت الباب لها بالوديان والتجمعات البدوية مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والنزول إلى المواطنين أيا كان مكانهم والاتصال المباشر معهم للتعرف على مشاكلهم والمساعدة في حلها أو على الأقل عرضها على المسئولين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «قومى المرأة» بجنوب سيناء يحتفل بنجاح حملة «صوتك لمصر بكرة» ويكرم المشاركين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق «إسماعيل» يرأس اجتماعا للمجلس الأعلى للتخطيط العمراني
التالى أسعار الخضراوات اليوم في الأسواق