أخبار عاجلة

هاشتاق” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” يشعل تويتر ويصل ” ترند”.. والسليمان: لا عزاء لأيتام شريفة!

هاشتاق” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” يشعل تويتر ويصل ” ترند”.. والسليمان: لا عزاء لأيتام شريفة!
هاشتاق” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” يشعل تويتر ويصل ” ترند”.. والسليمان: لا عزاء لأيتام شريفة!

اليكم تفاصيل هذا الخبر هاشتاق” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” يشعل تويتر ويصل ” ترند”.. والسليمان: لا عزاء لأيتام شريفة!

صحيفة المرصد: أطلق نشطاء ومواطنون سعوديون وسمًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، احتفلوا خلاله بقرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران .

قائمة الترند
وتصدر الوسم ” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” قائمة الترند في السعودية بعد وقت قصير من إعلان الرئيس الأمريكي عن موقف واشنطن الجديد من إيران.
وتوقع مغردون بأن الانسحاب الأمريكي بداية لمعركة داخل إيران، وأشار فريق آخر لتداعيات الانسحاب على دول المنطقة، وركز آخرون على موقف قطر وتركيا. واختار آخرون التعليقات الساخرة والطريفة.

مواجهة الشر
وعلق الدكتور ” عبد العزيز الريس” على القرار قائلا ” اللهم اجعله سببا لعز دينك، اللهم عليك بدولة الرفض إيران، اللهم زد ولاتنا رشدا وتوفيقا وسدادا لعز التوحيد والسنة، وكن لهم نصيرا معينا.”.
وقال الدكتور “خالد آل سعود” آن الأوان في أن ينتفض العالم لمواجهة أُم الشر ، و الراعي الرسمي للإجرام و الإرهاب” إيران ” ، وإلا فإن مسلسل نزيف دماء الأبرياء الآمنين لن يتوقف”.

نجاح كبير للسياسية السعودية
وأضاف الكاتب ” خالد السليمان” القرار الأمريكي نجاح كبير للسياسية السعودية، يؤكد استعادتها زمام التأثير في المنطقة ويعزز نفوذها الإقليمي، ويدعم تصديها للتمدد الإيراني، ولا عزاء لعرب دكاكين الشعارات، وأيتام شريفة !
وتابع ” مغرد” يا محمد المقدام و الخصم ينهان دك المعادي دك و يقول توّه معرب الجدين وأبوه سلمان أبو العزايم و الكرم حامي عرين المملكة فكل ميدان بسيفاً حدب لين المعادي تشوّه وحنا حماة الدار من ماض الأزمان نسقي و طنا خير و نلعن عدوه”
وكانت المملكة أعلنت تأييدها لقرار الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي والذي يشكل نصرًا دبلوماسيًا لها بعد نحو ثلاث سنوات من عدم الرضا على الاتفاق النووي.

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هاشتاق” ترامب ينسحب من الاتفاق النووي” يشعل تويتر ويصل ” ترند”.. والسليمان: لا عزاء لأيتام شريفة! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق الشيخ النابلسي: المقاومة بالمرصاد لـ”إسرائيل” التي باتت على طريق الزوال
التالى الشيخ دعموش: انتصار أيار ثمرة تضحيات المقاومين والشهداء وصمود أهلنا واحتضانهم للمقاومة