منذ شهور مذيع مصري في برنامجه يقول عن البابا ( بطريق ) بدلا من بطريرك!!! فيديو

منذ شهور مذيع مصري في برنامجه يقول عن البابا ( بطريق ) بدلا من بطريرك!!! فيديو
منذ شهور مذيع مصري في برنامجه يقول عن البابا ( بطريق ) بدلا من بطريرك!!! فيديو



مواضيع عامه 
منذ شهور مذيع مصري في برنامجه يقول عن البابا ( بطريق ) بدلا من بطريرك!!!  فيديو 
ويقول عيد الميلاد ( الجديد ) بدلا من عيد الميلاد المجيد!!!
ويقول ( القرازة ) بدلا الكرازة !!!
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأحد مذيعي قناة “LTC، وهو يهنئ الأقباط بقدوم عيد الميلاد المجيد، وكان المذيع قد أخطأ في نطق بعض الكلمات، الأمر الذي جعل من الفيديو أضحوكة كوميدية، يتداولها رواد السوشيال ميديا.
تلعثم المذيع أثناء حديثه عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء أمس الأحد، وهو الأمر الذي جعل بعض الألفاظ تخرج بشكل غير صحيح، فضلاً عن الوقفات الزائدة، التي كانت تقتطع من العبارات التي يتفوها بصورة مبالغة، حيث قال: “منذ قليل قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهنئة لإخونا المسيحين بمناسبة عيد الميلاد “الجديد”، من داخل ” الكدرائية” ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة”.
وتابع مضيفًا: “السيد الرئيس قوبل بحفاوة شديدة هناك، ومن الحاضرين عقب وصوله المقر، وكان على رأس الحاضرين، البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، و “بطريق” الكرازة المرقصية، وعدد كبير من كبار القيادات الدولية المصرية”.
وفيما يلي، أبرز المعلومات عن هذا المذيع:
2- يقدم برنامج كروي، يدعى “ملعب الشريف” على فضائية “”LTC”.
هذا الخبر منقول من : وكالات

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منذ شهور مذيع مصري في برنامجه يقول عن البابا ( بطريق ) بدلا من بطريرك!!! فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق صدور الطبعة الثانية لرواية «أشياء عظيمة تافهة»
التالى صلاح محسن: نجحنا في الخروح من كبوتنا.. وهذه رسالتي لحسام البدري