أخبار عاجلة
بالفيديو: فيل غاضب يطارد رجلاً ويقتله دهساً -

بوتين ونتنياهو يبحثان الوضع في الشرق الأوسط

بوتين ونتنياهو يبحثان الوضع في الشرق الأوسط
بوتين ونتنياهو يبحثان الوضع في الشرق الأوسط

 انطلقت المحادثات الثنائية بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في الكرملين، لبحث "الوضع الحاد" في الشرق الأوسط.

وقال بوتين، في بداية اللقاء أمام الصحفيين: "إننا بالطبع سنستفيد من زيارتكم اليوم لبحث العلاقات الثنائية وكذلك القضايا في المنطقة، التي تمر، للأسف، بأوضاع حرجة".

وأضاف بوتين حسب شبكة "روسيا اليوم": "أود الإعراب عن أملي في أن نتمكن ليس فقط من مناقشة الموقف وإنما أيضا من البحث عن حلول تؤدي إلى تخفيف حدة الوضع وإيجاد سبل لتسوية النزاعات القائمة".

ومن جانبه قال نتنياهو: "إنني أشيد بالفرصة التي تحدثت عنها لبحث الوضع والتفكير سويا في الخطوات الصحيحة التي يمكن أن نتخذها لإزالة التهديدات الحالية في المنطقة، بصورة مسؤولة وعقلانية".

وتابع نتنياهو: "إن هذا الأمر من الصعب التصديق به، لكن بعد مرور 73 عاما على المحرقة يوجد في الشرق الأوسط بلد، هو إيران، يدعو علنا لتدمير دولة إسرائيل".

وشدد رئيس الوزراء مع ذلك على أن هناك فرقا كبيرا بين فترة الحرب العالمية الثانية والعصر الحالي، لأن اليهود "لديهم دولة الآن".

وأشار نتنياهو إلى ضرورة "التصدي للأيديولوجيات الفتاكة في وقت مناسب"، في إشارة إلى سياسة السلطات الإيرانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوتين ونتنياهو يبحثان الوضع في الشرق الأوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق غدا.. "آثار مكتبة الإسكندرية" يحتفل باليوم العالمي للمتاحف
التالى وكيل "تعليم شمال سيناء": لا شكاوى بامتحانات الدبلومات الفنية