أخبار عاجلة

ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية

ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية
ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم، من ضبط عاطلين مسجلين شقي خطر لسرقتهما سيارة مواطن وسرقة 119 ألف جنيه من داخلها، بنطاق قرية تطاي بدائرة مركز السنطة، وذلك في إطار خطة مديرية أمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد مبروك، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجد بضبط شخصين أثناء سرقتهما سيارة ملاكي بنطاق قرية تطاي بدائرة مركز.

وانتقل ضباط مباحث مركز السنطة، تحت اشرف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وقيادة العيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وجرى التقابل مع "أسامة .ع"، 43 سنة، معاش بالقوات المسلحة، مقيم بذات الناحية، وقرر عمل كل من "م. ع. ر"، 37 سنة، عاطل، يقطن حارة يحي ثان طنطا، ومتهم في قضايا سلاح ناري وأبيض وسرقة مصاب "كدمات وجروح متعددة"، و"م. م"، 35 سنة، عاطل، مقيم بشارع سيدي عبد الرحيم بأول طنطا، واتهامه في عدد 6 قضايا "سلاح أبيض – خيانة أمانة"، وإحداث تلفيات في زجاج الباب الأيسر الأمام لسيارته رقم 807077 ملاكي الغربية أمام منزله وسرقة 119 ألف جنيه من داخلها ولدي استشعار الأهالي بهما قاما بالهرب بسيارة "قيادة المتهم الثاني".

وأكد، اختلت القيادة بيد قائدها نتيجة سيره بسرعة زائده مما أدى إلى الاصطدام بالسيارة رقم 807037 ملاكي الغربية، ملك المدعو "طاهر عبد العزيز عديشه"، 33 سنة، سائق، مقيم بقرية كفر الباب بدائرة المركز، وتم ضبط المبلغ بمعرفة الأهالي.

وتسبب ذلك في حدوث تلفيات متوسطة بالسيارة الثانية وسيارة أخري، وتم التحفظ على السيارات في الحادث واتهما المذكورات بالتسبب في إحداث بسيارته أثناء هروبهما .

وبسؤال المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة وسرقة المبلع المالي لمرورهما بضائقه مالية، وأضافا بقيامهما بتتبع المجني عليه حال صرفه المبلغ المشار إليه من بنك قطر للتنمية الكائن بمنطقة الإستاد بدائرة قسم أول طنطا حتي عودته إلى منزله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر رقم 8943 جنح مركز السنطة لسنة 2018 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق البنتاغون يدرس اتخاذ “اجراءات جديدة” ضد ايران
التالى أول اجتماع لوكيل تعليم المنوفية مع توجيه عام رياض الأطفال وإدارة التجريبيات والتعليم الخاص