محافظة شمال سيناء تستعد لاستقبال شهر رمضان

محافظة شمال سيناء تستعد لاستقبال شهر رمضان
محافظة شمال سيناء تستعد لاستقبال شهر رمضان

وإليكم تفاصيل الخبر محافظة شمال سيناء تستعد لاستقبال شهر رمضان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعد محافظة شمال سيناء لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك بتوفير السلع والاحتياجات اللازمة للمواطنين بهذه المناسبة وبأسعار مناسبة.

وأكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن المحافظة تعمل على توفير كل احتياجات المواطنين ومستلزمات شهر رمضان الكريم، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المعنية، علاوة على تزويد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع والجمعيات الفئوية بالبضائع والسلع الأساسية والاحتياجات الضرورية للشهر الكريم من لحوم وأسماك ودواجن وخضر وفاكهة وياميش وباقي مستلزمات رمضان لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية في المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز وتشكيل لجان للمرور عليها، والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر المناسب.

واستعرض المحافظ في لقائه مع قيادات الغرفة التجارية ومديرية التموين والأجهزة الأمنية في المحافظة.. بحضور عبدالعال البدرى السكرتير العام المساعد ورؤساء مجالس المدن.. موقف السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية ومستلزمات شهر رمضان، وكذا موقف معرض أهلا رمضان المقرر اقامته في كل من العريش وبئر العبدوشوادر أخرى لبيع السلع والمستلزمات في باقى مراكز ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ موافقة وزير التموين على توفير كل السلع وبكميات كبيرة للمحافظة عن طريق الشركة القابضة للجملة التي تنشر فروعها في كافة أنحاء المحافظة، وبتخفيضا خاصة لأبناء المحافظة بنسبة 20 %.. علاوة على حصة لحوم بلدية بسعر 80 جنيها للكيلو جرام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظة شمال سيناء تستعد لاستقبال شهر رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق ضبط 15 مسجل خطر في حملة أمنية بكفر الشيخ
التالى الموهوبون السعوديون يحصدون كبرى جوائز العلوم والهندسة في معرض إنتل الدولي