أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يحيل مسؤول كنترول مدرسة أرمنت الحيط للتحقيق

محافظ الأقصر يحيل مسؤول كنترول مدرسة أرمنت الحيط للتحقيق
محافظ الأقصر يحيل مسؤول كنترول مدرسة أرمنت الحيط للتحقيق

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ الأقصر يحيل مسؤول كنترول مدرسة أرمنت الحيط للتحقيق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر محمد بدر، محافظ الأقصر، إحالة مسؤول كنترول بمدرسة حاجر أرمنت الحيط للتعليم الأساسي إلى الشؤون القانونية للتحقيق بشأن ما تم رصده من مخالفات وملاحظات بغرفة الكنترول بالمدرسة.

كما قرر المحافظ إحالة كل من الفني وصيدلى بالوحدة الصحية بحاجر الرزيقات بحرى بأرمنت إلى الشؤون القانونية للتحقيق لعدم تواجدهما بمقر العمل خلال ساعات العمل الرسمية.

وشدد محمد بدر على تواجد كل أعضاء الفريق الطبي بالوحدات الصحية التي تعمل على مدار 24 ساعة، لتقديم أفضل خدمة صحية لائقة بالمواطنين.

كان محافظ الأقصر، قد قام بجولة تفقد خلالها مدرسة حاجر أرمنت الحيط للتعليم الأساسى، والوحدة الصحية بحاجر أبودغار، ووحدة طب الأسرة بحاجر الرزيقات بحرى التابعين لمركز أرمنت.

ورافق المحافظ خلال جولته بمركز أرمنت كل من العميد عبدالله عاشور رئيس مركز أرمنت، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة، والمهندسة مارى روحى مدير إدارة الكهرباء، والمهندس أحمد النوبى مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الأقصر يحيل مسؤول كنترول مدرسة أرمنت الحيط للتحقيق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق فيديو: سرقة احترافية لقارورة دهن العود من محل بالرياض
التالى "الترمضينة"..أو عندما يصبح شهر رمضان مرادفا للهيستيريا عند المغاربة