أخبار عاجلة

السفير البريطاني: مصر ولاّدة والشباب قادمون

السفير البريطاني: مصر ولاّدة والشباب قادمون
السفير البريطاني: مصر ولاّدة والشباب قادمون

وإليكم تفاصيل الخبر

السفير البريطاني: مصر ولاّدة والشباب قادمون

نشر السفير البريطاني في مصر جون كاسن تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، علق فيها على أنشطة برنامج "مصر تبدأ" الممول من المملكة المتحدة.

وقال السفير كاسن في تغريدته "مصر ولَادة طول عمرها عشان كده مصر تبدأ لفت من اسكندرية لأسوان لدعم رواد الأعمال. استلمنا أكثر من 1000 طلب لتطوير وإنشاء شركات وبدأنا الجد.. مصر تبدأ هتمول 300 شركة مصرية على مدار سنتين. الشباب قادمون
الشباب في كل حتة".

وذكر موقع وزارة الخارجية البريطانية أن برنامج "مصر تبدأ" قام بجولة في تسع مدن مصرية كجزء من عروضه المتنقلة وورشة عمله لرائدات الأعمال. وتعاون خبراء برنامج "مصر تبدأ" من شركة فلات 6 لابز (Flat6Labs)، وشركة جولات تيكنى (Techne Drifts)، ومبادرة انتربرنل (Entreprenelle) وتوجهوا إلى محافظة الإسكندرية، وبورسعيد، وأسيوط، وسوهاج، والسويس، والمنصورة، وطنطا، والأقصر، وأسوان.

وفي نوفمبر 2017، عقدت السفارة البريطانية في القاهرة شراكة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) وشركة فلات 6 لابس، حيث قدمت منحة تقدر بـ 2 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 47 مليون جنيه مصري؛ وذلك لإلهام ودعم الآلاف من رواد الأعمال المصريين من خلال تقديم عدد من خدمات دعم المشاريع، وأنشطة التوعية، وبرنامج فريد لاحتضان الأعمال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفير البريطاني: مصر ولاّدة والشباب قادمون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق سياسة إسرائيل.. وتحالفات واشنطن.. دلائل توثق خطة الحرب الشاملة ضد إيران
التالى رجل اعمال صيني يصلي عند حائط البراق