أخبار عاجلة
مطار دبي الدولي يستقبل 7.6 ملايين مسافر فى شهر -

تأجيل محاكمة 89 "إخوانيا" من خلية "ولع" لـ4 يوليو

-

وإليكم تفاصيل الخبر تأجيل محاكمة 89 "إخوانيا" من خلية "ولع" لـ4 يوليو

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار بلال أبو السعود، محاكمة 89 متهما من "الإخوان" في قضية وقائع حرق سيارات شرطة وسيارات خاصة لرجال الأمن والقضاء بالإسماعيلية "ولع"، التابعة لـ"جماعة الإخوان" الإرهابية، في القضية رقم 4277 لسنة 2014 جنايات ثانٍ الإسماعيلية، والمقيدة برقم 2332 لسنة 2014 جنايات كلي الإسماعيلية، إلى 4 يوليو.

وشهدت جلسة اليوم استئناف مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين.

وشهدت جلسة، السبت الماضي، مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين أرقام 71 و72 و43 و74 في القضية، والمطالبة ببراءة المتهمين من التهم المنسوبة إليهم، كما طالب الدفاع ببراءة المتهمين 85 و86 في القضية، وبراءة المتهم 53، والإفراج عنه نظرًا لسوء حالته الصحية، كما شهدت المحكمة تقديم الدفاع طعن على تحريات الأمن وإذن النيابة بالقبض على المتهمين.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن المتهمين انضموا لحركات كانت تهدف للتخريب والعنف تحت مسمى حركات "مجاهدون - ولع - جيفارا- مجهولون"، شاركوا في إضرام النيران بعدد من السيارات الخاصة برجال الشرطة والقضاء، ومقهى في منطقة ميدان الممر، خلال الفترة من أغسطس 2013، وحيازتهم لأسلحة ومفرقعات ومولوتوف ومواد مشتعلة وكاميرات تصوير.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهمين انضموا إلى جماعة على خلاف القانون، استهدفت تعطيل أحكام الدستور، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحريات العامة ،والإضرار بالوحدة الوطنية وتكدير السلم الاجتماعي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل محاكمة 89 "إخوانيا" من خلية "ولع" لـ4 يوليو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق موقع معارض: قرار لجيش الأسد يصدم إيران وحزب الله
التالى فريق سعودي يستعد لصعود سابع القمم العالمية في قارة أستراليا