أخبار عاجلة
الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثاني -

صور| وزير التموين في جولة تفقدية داخل معرض "أهلا رمضان"

صور| وزير التموين في جولة تفقدية داخل معرض "أهلا رمضان"
صور| وزير التموين في جولة تفقدية داخل معرض "أهلا رمضان"

افتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" نيابة عن شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

وأكد "المصيلحي" خلال افتتاحه، على التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية بهدف اتاحة السلع وزيادة المعروض من السلع فى الأسواق بالإضافة للاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة فى معارض سوبر ماركت أهلاً رمضان، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات المشاركة بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، على بيع السلع بسعر الجملة.

وأضاف أن هناك تخفيضات كبيرة على كافة معروضات الشركات التابعة للشركة القابضة تتراوح ما بين 15 ٪ إلى 20٪، معلنًا تثبيت أسعار اللحوم السودانية عن مستوى 85 جنيها للكيلو وتثبيت أسعار الدواجن عند مستوى 19 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى طرح العديد من أصناف السلع التى تحتاجها الأسر المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| وزير التموين في جولة تفقدية داخل معرض "أهلا رمضان" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق بالفيديو.. الحلقة الـ6 من "أبو عمر المصري".. اختطاف فخر الدين
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان