بالفيديو.. فضل شاكر في أغنيته الجديدة: شبعنا من التمثيل

بالفيديو.. فضل شاكر في أغنيته الجديدة: شبعنا من التمثيل
بالفيديو.. فضل شاكر في أغنيته الجديدة: شبعنا من التمثيل

طرحت شركة "العدل جروب" على صفحتها بموقع "يوتيوب" تتر مسلسل النجمة يسرا الجديد "لدينا أقوال أخرى"، الذي يغنيه الفنان اللبناني فضل شاكر، بعد اعتزاله الفن لمدة ٥ سنوات، في مفاجأة أثارت الكثير من الجدل بين مؤيد ومحب لصوت "فضل"، ومعارض لفكرة الاستعانة بصوت مطرب هارب من العدالة في بلاده.

 كانت محكمة عسكرية لبنانية قد أصدرت حكمها على النجم اللبناني بالسجن 15 عاماً مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية، على خلفية اتهامه بالمشاركة في معركة "عبرا" ضد الجيش اللبناني. أغنية فضل شاكر الجديدة تحمل عنوان "شبعنا من التمثيل"، كتب كلماتها مدحت العدل، ولحنها عمرو مصطفى، والتوزيع لأمين نبيل، وفقا لموقع العين الإخبارية.

وتقول كلمات الأغنية: "ياللي مفكر نفسك فوق البشر والناس، قادر ويكسر نفسك رب البشر والناس.. مهما كبرت هتوصل لفين وأخرك إيه، اللي معلم يعلم بكرة الزمان دا عليه.. يا دنيا كفاية خيانة شبعنا من التمثيل، وأمانة عليكي أمانة لو شفتي حد أصيل تقوليله يا عم فارقنا لا زمانك ولا دنيتنا، دا زمان العايب فيه في السما والحر ذليل.. وليه فيه ناس بتتمنى دمار غيرها مشاعرها دي زيف مصنوع، وناس تانية بتتمنى الهنا لغيرها وتصحى وقلبها مخدوع".

وظهر فضل شاكر قبل شهرين تقريباً في فيديو يعزف على الأورج ويغني بمشاركة ابنه أغنية تحمل عنوان "ليه الجرح"، واستنتج الكثير أنها بداية العودة للفنان فضل شاكر، وهو ما تحقق بالفعل بغنائه تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، لتصبح عودة فضل شاكر إلى الغناء رسمية.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، تخوض به النجمة يسرا السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها في بطولته الفنانون شيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وسلمى أبو ضيف، ومن تأليف أمين جمال، وخالد أبو بكر، وإبراهيم محسن، وإخراج محمد علي.

مشاهدة الفيديو على الرابط:

السابق «دعم مصر» يتقدم بمشروع قانون لإلغاء حبس الغارمات
التالى محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو