محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو

محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو
محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو

وجه اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، اليوم ، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بقريتي بنبان بمركز دراو وفارس بمركز كوم أمبو، واستهدفت الحملة تنفيذ 12 قرار إزالة منها 9 قرارات إزالة بمساحة إجمالية تصل لحوالي 10 ألاف م2، وذلك على طريق "الكوبانية – الرمادي" بقرية بنبان التابعة لمركز دراو.

كما جرى تنفيذ 3 قرارات إزالة في الظهير الصحراوي لقرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو بمساحة أجمالية تصل إلى 250 م2 للمباني، بجانب إزالة تعديات لأحد الأشخاص إستلى على مساحة 81 ألف م2 مجاورة لها وتجهيزها للاستصلاح الزراعي مع حفر آبار جوفية لاستخدامها كمصدر مياه ري لزراعة هذه المساحة من الأراضي.

شارك في الحملة العاملين والفنيين بقيادة رؤساء الوحدات المحلية بدراو وكوم أمبو مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات و الأدوات المستخدمة في الإزالة وهدم المباني، كما شاركت تشكيلات أمنية كبيرة من قوات مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن.

وأكد حجازي استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة سواء أكانت مباني أو زراعية لحين الانتهاء بالكامل من كافة حالات التعد والتي يتم حصرها أولاً بأول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسوان يوجه بتنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات في دراو وكوم أمبو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق سفير بريطانيا بالقاهرة: يوم مؤلم على ليفربول ومصر
التالى نشرة أسعار المعادن اليوم