أخبار عاجلة
رسمياً: كلويفرت الشاب ينتقل إلى روما -
رسميا..روما يتعاقد مع كلويفرت -

الشيكولاتة تغلق طريقًا سريعًا في بولندا

الشيكولاتة تغلق طريقًا سريعًا في بولندا
الشيكولاتة تغلق طريقًا سريعًا في بولندا

-

واجه قائدو السيارات المتجهون إلى العاصمة البولندية وارسو، اليوم الأربعاء، عقبة جديدة من نوعها بعد أن وجدوا الطريق مغلقًا بأطنان من الشيكولاتة السائلة.

وقال موقع "يورو نيوز" الإخباري الأوروبي: إن شاحنة نقل اصطدمت في حاجز الطريق السريع وانقلبت على الطريق صباح اليوم، وسكبت 24 طنا من الشيكولاتة السائلة التي تدفقت على الطريق، بينما كسر ذراع السائق ونقل إلى المستشفى.

وأضاف الموقع أن الحادث الذي وقع على بعد نحو 222 كيلومترا من وارسو، أربك رجال الإطفاء الذين لم يجدوا طريقة لحل الأزمة، مما أدى إلى إغلاق كلا اتجاهي الطريق عدة ساعات.

وأوضح الموقع أن رجال الإطفاء وجدوا الشيكولاتة تصلبت على الطريق بفعل الهواء وأصبحت أصعب من الثلوج المتراكمة في إزالتها، حتى إنهم تواصلوا مع الشركة المصنعة لتلك الشيكولاتة في محاولة لإيجاد طريقة لإزالتها من الطريق.

وأشار الموقع إلى أنهم قاموا بحل الأزمة في النهاية باستخدام مدافع مياه ساخنة ذات ضغط عالٍ لإذابة الشيكولاتة من على الطريق، بينما اضطروا إلى استخدام ماكينات ثقيلة في الأماكن التي تراكمت فيها الشيكولاتة المتصلبة لإزالتها عن الطريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشيكولاتة تغلق طريقًا سريعًا في بولندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق يقتل والدته ويغطى جثتها بالملح في سوهاج لخلاف على الميراث
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي