أخبار عاجلة

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018
رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018

وإليكم تفاصيل الخبر رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، تسليم عقود المشروعات البحثية الممولة ذاتيًا من الجامعة لعام 2018 ميلاديًا، بعد اعتمادها وذلك بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تولى اهتمامًا كبيرًا بالبحث العلمي وتحرص على تشجيع الباحثين إلى الدخول في شراكات من أجل تمويل مشروعاتهم البحثية وتحقيق الاستفادة من تناقل الخبرات وتعزيز فرص التعاون المشترك مع الجامعات الأجنبية والمؤسسات البحثية الدولية وطالب بضرورة تحقيق الاستفادة من المعامل والأجهزة الموجودة بالجامعة وتسخيرها لخدمة المهتمين بالبحث العلمي.

وأشار الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى مشاركة 13 كلية من كليات الجامعة في التقدم بمشروعات بإجمالي 57 مشروعًا بحثيًا وقد فاز بالتمويل 14 مشروعًا بحثيًا بعد تحكيم المشروعات من قبل اللجان العلمية الدائمة للترقيات، لافتًا إلى أن الكليات التى فازت بالمشروعات هي كلية العلوم بثلاث مشروعات وكلية التربية النوعية بثلاث مشروعات وكلية الآثار بقنا بمشروعين وبينما فازت كليات الزراعة والتربية بالغردقة والفنون الجميلة بالأقصر والآداب والهندسة والآثار بالأقصر بمشروع واحد بحثى.

وفى نهاية فعاليات حفل توقيع وتسليم العقود عرض  الذين حصلوا على مشروعات بحثية العام الماضي 2017 ميلاديًا النتائج التي توصلوا إليها وتم نشر بعضها في دوريات علمية مختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تحرير ألف مخالفة مرورية.. وتحصيل 44 ألف جنيه في حملة بالغربية
التالى سجن شرطي في الكويت لوقوفه بسيارة الشرطة في مواقف المعاقين