أخبار عاجلة
محمود البزاوي: ياريتنا ما روحنا كأس العالم -
مصرع فتاة لتناولها مبيد حشرى بأسوان -
وفاة الكاتب الكويتي مبارك الحشاش -

مقتل 12 ماليا وإصابة 15 آخرين على الحود مع بوركينافاسو

مقتل 12 ماليا وإصابة 15 آخرين على الحود مع بوركينافاسو
مقتل 12 ماليا وإصابة 15 آخرين على الحود مع بوركينافاسو

-

 لقي اثنا عشر مدنيا مصرعهم وأصيب 15 آخرين في مدينة بوليكسي المالية بالقرب من الحدود مع بوركينافاسو في واقعة يكتنفها الغموض ، في بلد يشهد حالة غير مسبوقة من الانفلات الأمني ما دعا إلي تشكيل قوة مشتركة من خمس دول مجاورة لمالي للمساعدة في حفظ الأمن .


وقال مصدر عسكري مالي - في تصريح نقلته صحيفة "مالي اكتياليتي" الواسعة الانتشار في وقت متأخر من مساء الأحد ، علي موقعها الإليكتروني ، " إن قوات من الجيش المالي تابعة للقوة المشتركة لمجموعة الخمس في الساحل شرعت في التحقيق لمعرفة حيثيات القضية التي يلفها الغموض".


وأضاف المصدر " إن القضية بدأت بتعرض عسكري مالي لهجوم من رجل مسلح وسقط مغشيا عليه قبل أن تتطور الأوضاع إلى إطلاق نار مكثف سقط خلاله اثنا عشر قتيلا وخمسة عشر مصابا ".

 أشارت الصحيفة إلي أن بيانا عسكريا سيصدر خلال الساعات القادمة لتسليط الضوء على الحادث. 


وتعاني مالي من انفلات أمني ، الأمر الذي دعا خمس دول في الساحل إلى تشكيل قوة مشتركة تضم خمسة آلاف من دول موريتانيا ومالي والنيجر وتشاد وبوركينافاسو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل 12 ماليا وإصابة 15 آخرين على الحود مع بوركينافاسو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق شاهد فى دقيقة.. تعريفة التاكسى الأبيض بالقاهرة وكيفية احتساب وقت الانتظار
التالى صحة الوادي الجديد: إعدام 169 كجم مواد غذائية و15 لتر زيوت طعام فاسدة