أخبار عاجلة
نبوءة رضا عبد العال تتحقق لمنتخب مصر (فيديو) -

"الطب الشرعي" يصرح بدفن جثة والد الإعلامية جيهان منصور: الوفاة طبيعية

"الطب الشرعي" يصرح بدفن جثة والد الإعلامية جيهان منصور: الوفاة طبيعية
"الطب الشرعي" يصرح بدفن جثة والد الإعلامية جيهان منصور: الوفاة طبيعية

-

وإليكم تفاصيل الخبر "الطب الشرعي" يصرح بدفن جثة والد الإعلامية جيهان منصور: الوفاة طبيعية

انتهى أطباء الطب الشرعى بمحافظة كفر الشيخ، قبل قليل، من تشريح جثة الدكتور إبراهيم منصور، والد الإعلامية جيهان منصور، والتي عُثر عليها متعفنة داخل شقته بمدينة دسوق.

وقال مصدر، إن الوفاة جاءت طبيعية، إذ أنه كان قد أجريت له عملية قلب مفتوح منذ فترة ويعاني من آثار المرض، وأن التشريح جاء للعثور على الجثة متعفنة داخل شقته، إذ يسكن بمفرده.

وذكر مصدر أمني، أن قوات الشرطة برئاسة اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقت بلاغأً من أحد جيران الراحل بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقته السكنية، وتم طرق الباب أكثر من مرة لكنه لم يرد، وانتقل فريق من قوات الشرطة برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إلى مكان البلاغ وتم كسر باب الشقة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنه تم العثور على الجثة في حالة تعفن ورجح وفاته منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 74عاماً، كما تبين أنه كان يعيش بمفرده ويعاني من أمراض شيخوخة، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى العام، وحرر محضر حمل رقم 1873 إداري قسم دسوق.

وكانت جيهان، قد أعلنت عن وفاة والدها عبر تدوينة لها على صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك"، قائلة: "توفى إلى رحمة الله والدي الدكتور إبراهيم منصور منذ قليل في مسقط رأسه بمدينة دسوق كفر الشيخ، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، لا أراكم الله مصيبة في عزيز لديكم".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الطب الشرعي" يصرح بدفن جثة والد الإعلامية جيهان منصور: الوفاة طبيعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تحرير 338 مخالفة مرورية بـ محاور مدينة 6 أكتوبر
التالى صور.. الاستعداد لفاعليات توقيع برتوكول بين المعهد القومى وسانوفى لـ"ادوية"