ترند الموجز|تعليق هام من البترول بشأن زيادة الوقود..وتفاصيل طقس الأربعاء وموعد انكسار الموجة الحارة.. وإعلان مبهر لتامر حسني

ترند الموجز|تعليق هام من البترول بشأن زيادة الوقود..وتفاصيل طقس الأربعاء وموعد انكسار الموجة الحارة.. وإعلان مبهر لتامر حسني
ترند الموجز|تعليق هام من البترول بشأن زيادة الوقود..وتفاصيل طقس الأربعاء وموعد انكسار الموجة الحارة.. وإعلان مبهر لتامر حسني

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ترند الموجز|تعليق هام من البترول بشأن زيادة الوقود..وتفاصيل طقس الأربعاء وموعد انكسار الموجة الحارة.. وإعلان مبهر لتامر حسني

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، البترول: إعلان زيادة أسعار الوقود بعد إقرارها من "الوزراء"، وبالدرجات.. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس الأربعاء.. وموعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار، و"تامر حسني" يبهر السوشيال ميديا بإعلان "57357".

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

البترول: إعلان زيادة أسعار الوقود بعد إقرارها من "الوزراء"

قال حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، عن ارتفاع أسعار الوقود اعتبارًا من اليوم، عار تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن الحكومة أعلنت برنامج ترشيد الدعم منذ 2014، والذي يشمل زيادة أسعار الوقود في السوق المحلية للاقتراب من سعر التكلفة وليس الأسعار العالمية.

وأضاف "عبدالعزيز" في مداخلة هاتفية، لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، اليوم الثلاثاء، أن موعد زيادة أسعار الوقود لم يتحدد بعد، والإعلان عنها للمواطنين سيكون فور إقرارها بمجلس الوزراء.

ولفت إلى أن هناك فرقًا كبيرًا بين السعر المحلي والعالمي، منوهًا إلى أن الوزارة تفاجأت أمس بتداول أخبار عن ارتفاع أسعار البترول.

 

بالدرجات.. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس الأربعاء.. وموعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الأربعاء، طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، في حين تنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية ليسود طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.. وأما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الأربعاء على محافظات ومدن مصر:-

الصغرى العظمى

القاهرة 30 41

وسط الدلتا 29 41

الإسكندرية 23 33

بلطيم 24 31

مطروح 23 30

السلوم 22 34

سيوة 25 42

بورسعيد 25 31

دمياط 23 30

العريش 21 34

رفح 20 33

الاإسماعيلية 24 41

السويس 21 40

رأس سدر 25 39

نخل 22 39

نويبع 31 38

طابا 23 39

كاترين 22 34

الطور 23 37

شرم الشيخ 29 41

الغردقة 29 42

مرسى علم 27 39

الفيوم 29 41

بنى سويف 29 42

المنيا 26 43

أسيوط 25 44

سوهاج 29 45

قنا 28 46

الأقصر 29 46

أسوان 32 47

أبوسمبل 30 44

الوادى الجديد 29 47

شلاتين 26 38

أبورماد 25 37

رأس حدربة 27 36

حلايب 28 35​

الأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار

من جانبه أعلن الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن درجة الحرارة بشكل تدريجي بدءًا من السبت المقبل.

وقال عبدالعال، في تصريح لمصراوي، إن مساء الخميس المقبل وصباح الجمعة ستكون هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن درجة حرارة الأسبوع المقبل ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية.

 

وصفوه بالأكثر بهجة.. "تامر حسني" يبهر السوشيال ميديا بإعلان "57357" (فيديو)

طرحت مستشفي "57357"، إعلانها الدعائي لصالح أطفال مرضي السرطان، ويقدمه النجم تامر حسني، ويغني خلاله أغنية "الموضوع فيك".

وتبرع تامر حسني بأجره بالكامل لصالح المستشفى، لشراء غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة لعلاج مرضي السرطان.

ونال الإعلان استحسان الجمهور، ووصفوه بأنه الأكثر بهجة بين إعلانات رمضان هذا العام.

وعقب ساعات قليلة من طرح الحملة الدعائية، تصدر هاشتاج #تامر_حسني "تريند" موقع "تويتر"، وعبر المغردون عن سعادتهم بالإعلان، وأكدوا أنه هادف ومحتواه جيد، ويدعو إلى الأمل والتفاؤل.

شاهد الإعلان:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترند الموجز|تعليق هام من البترول بشأن زيادة الوقود..وتفاصيل طقس الأربعاء وموعد انكسار الموجة الحارة.. وإعلان مبهر لتامر حسني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

السابق فيديو وصور| ضحك ولعب من احتفالات المصريين بـ "عيد الفطر المبارك" في محيط قصر عابدين
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي