أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

«العبيدي»: إصابة «صلاح» ستكون حافزًا لتفوقه

«العبيدي»: إصابة «صلاح» ستكون حافزًا لتفوقه
«العبيدي»: إصابة «صلاح» ستكون حافزًا لتفوقه

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «العبيدي»: إصابة «صلاح» ستكون حافزًا لتفوقه

أعرب الكاتب المصري، المقيم بالنمسا، بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، عن حزنه الشديد بسبب الإصابة التي تعرض لها، أمس السبت، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في المباراة التي جمعت ريال مدريد وليفربول، في نهائي الأندية الأوربية، التي خرج على إثرها صلاح من المباراة لخضوعه لفحوصات طبية عاجلة.

وقال العبيدي إن إصابة صلاح تركت أثرًا كبيرًا في نفوس الشعب المصري والعربي الذين أصابتهم صدمة كبيرة، خاصًة وهم يشاهدون آلام اللاعب الذي وقع أرضًا نتيجة للعبة عنيفة، التى رأى البعض أنها مقصودة من مدافع ريال مدريد راموس كابتن الفريق، مضيفًا أن الحالة الشعورية العائلية التي عبر بها أبناء الشعب المصري عن حزنهم وحبهم لصلاح عكست عشق المصريين لكل من يرفع اسم مصر عاليًا، وإدراكهم لأهمية وجود نجم بحجم صلاح، وأهمية الدور الذي يلعبه في تقديم صورة مصر في أبهى صورة.

وأكد العبيدي أن هذه الحالة المصرية في الالتفاف حول رمز مصري متمثلًا فى صلاح سيكون لها أكبر الأثر في تصميم اللاعب واستدعائه لكل مكامن نفسه وكل قدراته للعودة بأقصى سرعة لتمثيل وطنه أفضل تمثيل، وستكون حافزًا جديدًا للاعب تدفعه للتفوق بكأس العالم التي ستنطلق، بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

وطالب العبيدي كل أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج بدعم الفريق الوطني ليحقق أفضل النتائج في مباريات كأس مصر ليرفعوا علم مصر خفاقًا، كما طالب اللاعبين والجهاز الفني وكل عناصر لعبة كرة القدم والرياضة المصرية ببذل أقصى الجهد لتقديم أفضل صورة عن الرياضة المصرية في أهم محفل رياضي في العالم وهو كأس العالم لكرة القدم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «العبيدي»: إصابة «صلاح» ستكون حافزًا لتفوقه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق بث مباشر.. مباراة مصر وروسيا
التالى زحام شديد بمحيط ملعب سان بطرسبرج قبل انطلاق مباراة مصر وروسيا