أخبار عاجلة

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير نفق سبورتنج بشرق المدينة

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير نفق سبورتنج بشرق المدينة
محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير نفق سبورتنج بشرق المدينة

-

تفقد محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، يرافقه رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، اللواء أحمد العزازي، أعمال التطوير التي تتم بنفق سبورتنج بشرق المدينة.

وأوضح بيان صدر عن محافظة الإسكندرية أن عملية تطوير النفق تشمل تجهيزه وتركيب سلالم كهربائية به وعمل أماكن مخصصة للمطاعم مع مراعاة وجود ممرات مخصصة لمرور المشاة داخل النفق والاهتمام بالإنارة الجيدة داخله وإقامة مجمع تجاري يخدم أهالي الإسكندرية.

وأكد المحافظ أن المحافظة أنابت المنطقة الشمالية العسكرية في أعمال تطوير نفق سبورتنج لإعادة إحيائه واستغلاله بالشكل الذي يليق مع مظهر المدينة الحضاري وبشكل يخدم أهالي الإسكندرية ويعزز قيمتها كمحافظة سياحية وخاصة مع حلول موسم الصيف وزيادة زوار الإسكندرية.

وفي سياق متصل، تفقد كل من سلطان والعزازي كورنيش الإسكندرية من منطقة سبورتنج وحتى الشاطبي والتي تقدر بنحو كيلو ونصف، ومن المقرر أن يتم تطويرها وإيجاد ممشى مخصص لممارسة الرياضة ليكون متنفسا طبيعيا لأهالي المدينة.

وأكد المحافظ ترميم الأجزاء المتهالكة بالممشى الرياضي بالكورنيش من منطقة سبورتنج وحتى الشاطبي، لافتا إلى ضرورة مراعاة وضع اللافتات الإعلانية بالشكل الذي لا يحجب الرؤية، مؤكدا ضرورة إزالة كافة المعوقات أمام المارة على الكورنيش ومنع أي تعدٍ من أصحاب المقاهي واستثمار المطاعم بشكل يخدم الأهالي ولا يعيق المارة.

ووجه المحافظ الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على تعاونها الدائم مع المحافظة لتحقيق الصالح العام ودعم المواطن السكندري وإقامة العديد من المشروعات الخدمية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي الإسكندرية والتي تعمل على إعادتها إلى مكانتها التي تستحقها. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير نفق سبورتنج بشرق المدينة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق إصابة طالب قفز من الطابق الثاني عقب "ضبطه متلبسا بالغش" في شبين الكوم
التالى بالصور .. ولى العهد الأردنى يستقبل الأمير ويليام