أخبار عاجلة
إطلاق مبادرة «احمِ نفسك بتعديل وضعك» قريباً -
الأميرة هيا: السلام قضية تستحق النضال من أجلها -

المشّاط: ألمانيا على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر

المشّاط: ألمانيا على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر
المشّاط: ألمانيا على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر المشّاط: ألمانيا على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر

قالت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط إن السوق الألماني يأتي على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر في الوقت الحالي.

وأضافت خلال لقائها بألكسندر رضوان، عضو البرلمان الاتحادي الألماني، بحضور السفير الألماني بالقاهرة والمستشار الاقتصادي للسفارة، حيث استعرضت المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية في الربع الأول لعام 2018، وكذلك التحسن الملحوظ الذي شهده عام 2017.

وأشارت الوزيرة خلال اللقاء إلى جهود الوزارة في المرحلة الحالية فيما يخص الإصلاحات الهيكلية، كما تحدثت عما تقوم به الوزارة فيما يخص جودة الفنادق بما يكفل تماشيها مع المعايير الدولية.

وأكدت أهمية التنسيق الدائم بين الوزارة وكافة الوزارات والجهات المعنية للنهوض بالقطاع السياحي.

وطلبت المشاط من عضو البرلمان الألماني نقل رسالة منها إلى البرلمان والحكومة الألمانية، فيما يخص دراسة مساواة مصر بباقي المقاصد السياحية المنافسة فيما يتعلق بالضريبة المفروضة على السائحين الألمان المغادرين إلى هذه المقاصد والتي تحددها الحكومة الألمانية جغرافيا.

وألمحت إلى أنه من الصعب فرض 27 يورو على السائح الألماني إلى مصر بينما يتم فرض 7 يورو على المسافر إلى دول أخرى مجاورة مما يحدث نوعًا من الصعوبة في المنافسة، ورفع حظر السفر المفروض على مدينة طابا، ودراسة إنهاء التحذير الخاص للشركات الألمانية بالطيران على ارتفاع أقل من 26 ألف قدم فوق منطقة جنوب سيناء؛ لتنشيط السياحة إلى هذه المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المشّاط: ألمانيا على رأس الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "المغربي لحقوق المرأة": البرامج الرمضانية أساءت للنساء ببلادنا
التالى "جونسون" يتهم مجلس حقوق الإنسان بالتحيز ضد إسرائيل