أخبار عاجلة
إصابة 24 شخصًا في حوادث تصادم متفرقة بقنا -
احتفال عامر بسجن "أسوأ جار في العالم"!(صور) -

"العلياني" يحرج "ديانا" وينسف ادعاءها بأحقية "أمانيه"

"العلياني" يحرج "ديانا" وينسف ادعاءها بأحقية "أمانيه"
"العلياني" يحرج "ديانا" وينسف ادعاءها بأحقية "أمانيه"

اليكم تفاصيل هذا الخبر "العلياني" يحرج "ديانا" وينسف ادعاءها بأحقية "أمانيه"

أدخل الإعلامي علي العلياني، مقدم برنامج "مجموعة إنسان"، الفنانة ديانا حداد في حرج كبير عندما قام في حلقة مساء أمس بعرض حفلة للفنانة نزهة يونس في فترة الستينات تؤدي فيها أغنية "أمانية"، ناسفًا بذلك ادعاء ديانا أن هناك من قام بأخذه هذه الأغنية منها وتكرارها بعدة لغات، وإزاء هذا الموقف المفاجئ لم تجد "ديانا" سوى مطالبة العياني بتحويل السؤال إلى ملحن الأغنية عن هذا التكرار، مؤكدة أنها أدت الأغنية بقوة، ولم تشك لحظة في ملحنها، ولم يخدعها، بل عادت إليه بهدف إعادة أمجاد مثل هذه الأغاني خصوصًا وأنه من لحّن أغنية "أهل العشق".

الحلقة تطرقت للعديد من محطات "حداد" الفنية والاجتماعية، حيث أشارت إلى أن اسمها أصبح مرتبطًا بأغنية "ساكن" التي نفذتها بدون تحضير وصنعت منها مشروع نجمة في الساحة الفنية، نافية ابتعادها عن الأغنية العربية، مؤكدة أحقيتها عن غيرها في تقديم الأغاني الخليجية لكونها عاشت بدول الخليج وتحمل الجنسية الإمارتية إضافة إلى إتقانها للهجة الخليجية التي جعلها أكثر فنانة تقدم أغنية خليجية بشكل صحيح بحسب قولها.

و طلبت "حداد" من زوجها السابق المخرج الإماراتي سهيل العبدول أن يسامحها في شهر رمضان المبارك، واصفة تجربتها الزوجية معه بـ"الرائعة"، معترفة بأنها سبب المشكلة في حياتها الزوجية، مبررة ذلك بفارق العمر بينهما والذي يصل إلى (17) عامًا، إضافة إلى انشغاله خلال السنوات الثلاث الأخيرة بقنواته وشركات ومكاتب الإنتاج. نافية أن يكون طلاقها منه سببًا في انقطاعه الفني، مرجعة السبب في ذلك إلى مرض والدها وملازمتها إياه طوال فترة العلاج التي استمرت لمدة سنتين.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "العلياني" يحرج "ديانا" وينسف ادعاءها بأحقية "أمانيه" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق حساسين: أبطال الجيش والشرطة بسيناء نجحوا في تصفية أفاعي الإرهاب
التالى بالصور| حملة للتخلص من الكلاب الضالة بحي الجمرك في الإسكندرية