أخبار عاجلة
نجم المصري الأسبق: هيكتور كوبر حطم منتخب مصر -
تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة -
«مصرى» وزوجته «روسية»: التشجيع «برّه البيت» -
نجم المصري الأسبق: كوبر وصل لكأس العالم بضربة حظ -
بالصور.. إيفا لونغوريا تستقبل طفلها الأول -

أبرز التعساء بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

أبرز التعساء بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد
أبرز التعساء بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

-

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رحيله الرسمي عن كتيبة الملكي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بجانب الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

وفاجئ زين الدين زيدان الجميع بإعلان قرار رحيله عن ريال مدريد، خاصة بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا منذ أيام قليلة.

 

يستعرض "بوابة المواطن" اللاعبين التعساء برحيل زين الدين زيدان عن الكتيبة الملكية:

1- كريستيانو رونالدو:

 

لا شك، أن كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد، أبرز اللاعبين الغاضبين من رحيل زين الدين زيدان، كونه كان واحد من الداعمين له داخل أسوار النادي.

 

ولزيدان مواقف كثيرة رائعة مع رونالدو، بل أن كشفت التقارير الصحفية الأخيرة، على إنه كان الداعم الوحيد له في أزمته مع الإدارة بشأن تجديد عقده وتحسين راتبه السنوي، بعد أن طلب زيدان من بيريز رئيس النادي، سرعة حل مشكلة رونالدو، كما أن زيدان كان من أحد أسباب تتويج رونالدو بالكرة الذهبية في الفترة الاخيرة، بالفوز بدوري الأبطال منح رونالدو فرصة الفوز بالبالون دور في صراعاته مع ميسي.

2- كريم بنزيمة:

رغم كافة الانتقادات التي تلقها اللاعب في الفترة الأخيرة من جماهير ريال مدريد، إلا أن زيدان الوحيد الذي وقف بجواره، وكان دافع له بقوة مصراً على منحه الفرصة في التشكيلة الأساسية للفريق.

 

ويعلم بنزيمة جيداً، أن لولا زيدان في الجهاز الفني لريال مدريد، لكان مصيره دكة البدلاء مع الفريق، أو الرحيل في فترة الانتقالات الماضية.

3- كيلور نافاس:

 

حال كيلور نافاس، لا يختلف كثيراً عن حال كريم بنزيمة، فالحارس الكوستاريكي تلقي انتقادات كبيرة طوال الفترة من جماهير الريال إلا أن زيدان أصر على مشاركته.

4- أسينسيو وفاسكويز:

منح الفرنسي زين الدين زيدان، فرصة كبيرة للثنائي أسينسيو وفاسكويز للظهور مع الفريق الأول، وبث زيزو الثقة في نفوس الثنائي لينجحان في خطف الأضواء وتلقي إشادات كبيرة من الجماهير.

 

رحيل زيدان، قد يؤثر على مستقبل بقاء الثنائي مع ريال مدريد في الموسم الجديد، فكلاهما لا يعرف مصيره مع المدير الفني الجديد للريال.

5- جماهير ريال مدريد:

 

عاشت جماهير ريال مدريد لحظات سعيدة مع زين الدين زيدان، فالمدرب الفرنسي منح الجماهير هدية دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية وهو إنجاز قياسي لم يحققه أي مدرب قام بالإشراف على تدريبات الفريق.

 

وبالرغم من إخفاقات زيدان مع ريال مدريد، على مستوي بطولة الدوري الإسباني أو كأس ملك إسبانيا، إلا إنه يظل المعشوق الأول عند جماهير الملكي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز التعساء بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق نقل رئيس مدينة طهطا بعد فيديو تدخين الأطفال الشيشة.. وغلق المقهى
التالى حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالجيزة