أخبار عاجلة
فيديو.. مبنى جديد يفوق برج خليفة في الارتفاع -

محافظ الوادي الجديد يسلم 88 شهادة "أمان" للفئات الأولى بالرعاية

محافظ الوادي الجديد يسلم 88 شهادة "أمان" للفئات الأولى بالرعاية
محافظ الوادي الجديد يسلم 88 شهادة "أمان" للفئات الأولى بالرعاية

-

سلم محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط مساء اليوم شهادات (آمان) فئة 500 جنيه لـ 88 حالة ضمن المرحلة الأولى من توزيع الشهادات على الحالات الأولى بالرعاية من المطلقات والأرامل وأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر المسجونين إلى جانب العمالة غير المنتظمة.

وقالت مقررة المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد نادية عزمي إنه تم استخراج 1304 شهادات (آمان) على مستوى المحافظة، مشيرة إلى استمرار توزيع باقي الشهادات على الحالات المستحقة .

وأكد محافظ الوادي الجديد - خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر مركز شباب بلاط - حرص المحافظة على توفير الحماية والضمان لأسر العمالة اليومية والمؤقتة والأسر الأولى بالرعاية، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة إنشاء نظام تأميني يضمن الحماية التأمينية على المواطن البسيط والحرفي.

وقدم المحافظ، الشكر للمجلس القومي للمرأة وجميع المؤسسات التي تسعى لتقديم خدمات للمواطنين، وتسهم في مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أشكال الدعم للفئات الأكثر احتياجًا، وتقديم جميع الخدمات، في سبيل التيسير على المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الوادي الجديد يسلم 88 شهادة "أمان" للفئات الأولى بالرعاية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق وزير خارجية الإمارات يبحث مع رئيس جزر القمر تعزيز العلاقات
التالى "الهلباوي": لن أتراجع عن مبادرة التصالح.. وأطالب بقبولها