أخبار عاجلة
شاهد... لحظة سقوط شاحنة في بطرسبورج -

السفير السعودي باليمن: انطلاق برنامج إعادة إعمار مأرب

السفير السعودي باليمن: انطلاق برنامج إعادة إعمار مأرب
السفير السعودي باليمن: انطلاق برنامج إعادة إعمار مأرب

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر السفير السعودي باليمن: انطلاق برنامج إعادة إعمار مأرب

صرح السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر المسؤول عن ملف إعادة الإعمار في اليمن، بإطلاق برنامج مرحلة إعادة الإعمار في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، يبدأ بتنفيذ مطار إقليمي.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أعلن السفير السعودي خلال زيارته لمحافظة مأرب، أنه سيتم افتتاح مكتب للبرنامج في مأرب، للإشراف على عملية إعادة الإعمار، التي ستشمل كافة المجالات ومختلف المديريات وفي مقدمتها الطرق والصحة والتعليم والبيئة والتنمية البشرية وعدد من المجالات ذات الأولوية.

وطالب السفير آل جابر، المواطنين في المناطق التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي، بالحفاظ على أبنائهم من استغلال مليشيا الحوثي، مؤكدا إن إعادة الإعمار ستصل إلى كل مكان في اليمن.

وأوضح السفير أن زيارته لمحافظة مأرب تأتي بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان للبدء بإعادة الإعمار في اليمن، والتي بدأت بمحافظة عدن ثم سقطرى والان مأرب وستستمر إلى بقية المحافظات المحررة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفير السعودي باليمن: انطلاق برنامج إعادة إعمار مأرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق نقابة الصحفيين تكرم وزير الشباب والرياضة
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي